أبو المجد والبديوي ومديرأمن المنيا في حفل تابين الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي

أبو المجد والبديوي ومديرأمن المنيا في حفل تابين الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي

هدى إسماعيل

شهد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، واللواءعصام البديوي، محافظ المنيا، واللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، حفل تأبين الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي، والذي استشهد في اشتباكات مع إحدى الخلايا الإرهابية بمنطقة الواحات في الجيزة ، والذي أقامته مدرسة الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي، الثانوية بنات ( الثانوية الجديدة بنات سابقا).
كما حضر حفل التأبين العقيد أكرم علي، المستشار العسكري، ومحمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، والنائب شادي أبوالعلا وممثلي بيت العائلة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والمحلية.
وأكد الدكتور جمال أبو المجد أن الشهيد وغيره من الشهداء من الجيش والشرطة ضحو بأرواحهم من أجل مصر ومن أجل القضاء على الارهاب، والجميع يعلم مدى المؤامرات التى تحاك ضد مصر فى جميع الاتجاهات ، ويعلم أن الارهاب هو العدو الأول لنا ، وأنه يريد أن يجعلنا مثل سوريا والعراق ولن يحدث ذلك بمثل ما قدم الشهيد محمد وحيد وزملائه ، وهذا الحدث لن يمر مرور الكرام .
وأضاف رئيس الجامعة أن المسئولية علينا اكبر ويجب ان ننتبه للمؤامرات التى تحاك بالوطن ويجب أن نتكاتف جميعا لعدم النيل من مصر الحبيبة وان نبذل ارواحنا فداء للوطن.
وقال محافظ المنيا، أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة ولا يزيدهم إلا إصرارًا لمحاربته والقضاء عليه، وأن جموع الشعب المصري تقف خلف الشرطة والجيش في تصديهم للإرهاب ودحره تمامًاً، مشيراً إلى أهمية تكاتف وتضافر جهود أبناء الوطن لسحق الإرهاب الأسود والتصدي لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن واستقرار الوطن الذي سنستمر في بنائه والسير في طريق تحقيق التنمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com