“أحمد الجوهري يفتح قلبه لجريدة فجر الحرية “

“أحمد الجوهري يفتح قلبه لجريدة فجر الحرية “

 

كتبت مروة جلال

الدراما العربية اليوم تبدو وكأنها في سباق مع الزمن فكل سنه نشهد علي ولادة كم هائل منها وظهور مواهب جديدة تتألق في سماء عالم الفن كما أن الموهبة قد تحقق نجاحا كبيرا وأوسع من النجاح الذي تحققه الخبره الحياتية أوالدراسية،لذلك فالموهبة خلط بين الإدراك الحسي والمعنوي والعقلي يحتاج من يراعها وينميها لأنها تورث ولاتكتسب.

أحمد الجوهري شاب مثل شباب كثير سافر للخارج كافح وأشتغل أشياء كثيرة و بعد قضاء فترة من حياته بألمانيا حوالي 15 عاما قرر الرجوع لبلده مصرلانه بيعشقها ويحبها.
وذكر قائلا أنه أول مارجع فكر بالإختلاط بالوسط الفني و بدأ في عمل مجلة فنية علي التواصل الاجتماعي الفيس بوك وأسمها “مجله الجوهري والنجوم “وبدأت من هنا علاقته بالوسط الفني لأنه عنده حلم أتولد بيحلم بالتمثيل وربنا زرع جواه موهبه محتاج ينميها ليس علشان الفلوس ولا الشهرة ولكن أحبب هذه الموهبه كحب وعشق فيها.

كما قال إنه في بداية حياته صور مشهدين في فيلم” قاطع شحن” وبعدها من حبه للفن بدأ الإنتشار في تصوير عدد من الكلييات الدرامية تحتاج أداء تمثيل صعب جدا.

وذكر أنه صور حوالي 20 كليب وتم عرضهما علي بعض القنوات المختلفه ثم أتجه إلي الأفلام الروائية القصيرة والدخول إلي عالم المهرجانات المصريه والدولية.

ومن ضمن الأفلام فيلم الألتراس،وصال،لعنة النساء، بنت بنوت، 2000وغيرهما من الأعمال وافلام الآخري ومن أهمها فيلم” وصال “حصل علي جائزه أحسن ممثل.

وقال الجوهري إنه من آخر آفلامه طوارئ، والدعوة،رقم 10 ثم اتجه إلي السينما بعدد من الافلام وهي المماليك ،خلطه عمري، عزازيل،سلاح التلاميذ،افندينا،كهربا وشارك في أدوار آخري خفيفه كانت فيها لمسه فنيه كتير ويكفي شكر الناس فيها وإنه من غيرهم مش هايكون حاجه وأنه بيحب الناس داخل وخارج الوسط الفني بعيدا عن النجومية والفن لإن ربنا خلق فيه الحب والحنية والطيبه وقال إنه بيحب جمهوره لإنهم سبب نجاحه.

ومن آخر افلامه فيلم” الشبكه” مع النجمه علا غانم، والنجم احمد صلاح حسني، وقال بأنه بيحترم كل مخرج وكل شركه انتاج أتعامل معهم .

وذكر الجوهري بالنسبه للمسلسلات الذي قدمها شارك في مسلسل كوميدي” السع وفلسع” ومسلسل” النايت تاريخي الفني” وهو مسلسل بسيط جدامنذ حوالي 4سنوات.

وأضاف بأنه بيستعد قريبا للمسرح وقال أنه سعيد بكل عمل واكتسابه الخبرة الفنية بالرغم إنه في بداية حياته الفنيه وعنده طموح وثقه بعد صلاته وإرضاء والدته وأصراره علي تحقيق هدفه بأنه يسعي ويشتغل بأن يصل إلي العالمية.
وصرح الجوهري بأنه مضي فيلم “خسسني شكرا” مع المخرج “وائل عبد القادر” وهو دور متميز وصديق للنجم “بيومي فؤاد” وأيضا فيلم الصفقه مع احمد تهامي ونيرمين ماهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com