أكتوبر 22, 2018

آخر الأخبار

الأهلى يحصل على الدرع ال40 للدورى عن جدارة واستحقاق.

الأهلى يحصل على الدرع ال40 للدورى عن جدارة واستحقاق.

متابعة:ابراهيم مهران

عقب انتهاء مباراة المصرى والإنتاج بالتعادل السلبى اليوم توج الأهلى رسميا بالبطولة قبل انتهائها بستة جولات.

وجاء تتويج الأهلي خاصة أنه يتصدر المسابقة برصيد 75 نقطة فيما أصبح أقصى رصيد من الممكن أن يصل اليه منافسوه الزمالك والإسماعيلي والمصري 75 نقطة ليضمن الفريق حصد اللقب هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

وواصل الأهلى تحطيم كل الأرقام القياسية خاصة أن أقرب منافسيه الزمالك الغريم التقليدي توج باللقب 12 مرة فقط وكل الأندية مجتمعة فازت باللقب 19 مرة.

وجاء التتويج باللقب مستحقا خاصة أن الفريق لعب 28 مباراة فاز في 24 وتعادل في 3 مواجهات بينما نال هزيمة مرة واحدة أمام مصر المقاصة في الدور الأول.

ويحتل المارد الأحمر لقب أقوى هجوم بـ67 هدفا قبل المصري صاحب المركز الثاني والذي سجل 41 هدفا فقط كما يحتل الأهلي لقب أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباك الفريق سوى 15 مرة بينما أقرب منافسيه هو الزمالك الذي استقبلت شباكه 21 هدفا.

واقترب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي من الفوز بلقب هدافي المسابقة حيث يتصدرها برصيد 17 هدفا بفارق 4 أهداف عن الثنائي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي وعمر السعيد مهاجم وادي دجلة بالإضافة إلى اقتراب الفريق من رقم قياسي جديد بأطول انتصارات متتالية في الدوري والمسجل باسم الأهلي أيضا عام 2004/2005 برصيد 17 مباراة حيث وصل الأهلي أمس فوزه الـ15 المتتالى بعد تخطي إنبي ويحتاج إلى الفوز في 3 مباريات لضرب الرقم القياسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com