اعلان جانبي متقلب
اعلان جانبي متقلب

الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف مع رابطة المدربين التربويين يبدء فعالياته بالقاهرة 

الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف مع رابطة المدربين التربويين يبدء فعالياته بالقاهرة 

الاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف مع رابطة المدربين التربويين يبدء فعالياته بالقاهرة

 

كتب :- احمد حمدي

 

تبدء فاعليات مؤتمرالاتحاد العربي لمكافحة التزويير والتزييف مع رابطة المدربين التربويين  بالقاهرة يوم٢٥ يناير ٢٠١٩ويستمر يومان بمؤسسة الاهرام بالقاهرة قاعة نجيب محفوظ .

وصرح الدكتور عيسى الشمرى رئيس رابطة المدربين التربويين ان المؤتمر يهدف الى شرق اوسط امن خال من جرائم التزويير والتزييف وتوعية للمجتمعات العربية فى مكافحة أشكال التزوير والتزييف باسلوب العمل الجماعى وتبادل الخبرات مع جميع الدول العربية ومؤسساتها الحكومية والمدنية .

 

واكد الدكتور عيسي الشمرى ان هذا المؤتمر يتماشى مع رسالة الرابطة فى استخدام التدريب كخيار استراتيجى يرفع من القيم ويصحح مسار الاتجاهات ويرتقى بالخبرات وينمى المهارات ليشكل المسار الصحيح للأفكار والسلوك والاداء

واكد ايضا الأمين العام للرابطة سعادة المستشار مطر دوحان العوشز بأن المؤتمرهذا العام يتماشى مع رؤية الرابطة فى تمكين المدربين التربويين من العمق والابداع والتجديد بوسائل التدريب من خلال مكتبة متكاملة تمثل بيت الخبرة للتدريب التربوي .

 

وصرحت ايضا المستشارة القانونية والامين العام للأتحاد/ تهانى العبيدلى ان المؤتمر يأتى هذا العام مع رسالة الاتحاد وهى معالجه كافة واشكال واساليب التزوير والتزييف والنهوض التنموى الاقتصادى وازالة العقبات امام المستثمرين ومد يد العون للحكومات العربية بشأن مكافحة التزوير والتزييف عبر التبادل المعلوماتى والمؤتمرات والورش التدريبيه تحت قيادة رئيسة الاتحاد سمو الشيخة / نوال حمود الصباح والتى تسعى الى تطبيق رؤية الاتحاد فى اعداد وتدريب الكوادر البشرية وتزويدهم بأساليب القضاء على التزوير والتزييف علاجيا ووقائيا .

 

واكدت اللجنة الاعلامية المنظمة برئاسة المخرج/ سامح فارس ان الحضور هذا العام سوف يتراوح من٣٠٠ الى ٥٠٠ مشارك من جميع الدول العربية ويحظى هذا المؤتمر برعاية من جامعه الدول العربية وتغطية اعلامية متميزة من اكثر من ٢٠ قناة فضائية واليكترونية وسوف يتم تكريم عدد كبير من الشخصيات العامة فى كافة المجالات .

 

واكد سامح فارس أن الدكتور عيسى الشمرى رئيس رابطة المدربين التربويين سوف يطلق مبادرة وهاشتاج شكرا مصر قيادة وشعبا للسنة الثانية على التوالى دعما للقيادة السياسية فى القضاء على الارهاب فى مصر .

مقالات ذات صله

Powered by www.fagrelhoreya.com