ديسمبر 16, 2018

الادارة الرقابية التموينية تشن حملات مكثفة على المخابز بالمنيا

الادارة الرقابية التموينية تشن حملات مكثفة على المخابز بالمنيا

المنيا/امل نور الدين
شنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين المنيا برئاسة المهندس بسخرون بولس مدير عام الرقابة التموينية وأيضا جميع الإدارات التموينية على مستوى المحافظة حملة مكبرة على المخابز البلدية بدائرة المحافظة .
وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 61 محضرا وعرضها على النيابة العامة ما بين (نقص وزن ، ومواصفات ، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ، وعدم الاحنفاظ بميزان حساس ، وتجميع دقيق ، وتوقف عن الإنتاج بدون عذر)
** وضبط ومصادرة الكميات الآتية :
– 2400 كجم سكر ناقص الوزن بدون فواتير أو مستندات وحرر بذلك محضر جنحة لسنة 2018 جنح مطاي .
– 8320 لتر زيت طعام بدون فواتير وحرر بذلك محضر جنحة لسنة 2018 جنح مركز مطاي .
وكما ناشد د. محمود يوسف المواطنين الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز البلدية والتي تبدأ من الساعة الخامسة صباحا وعدم الوقوف مبكرا قبل ذلك الموعد حتى لا يعطوا فرصة لأي مخبز يعمل في غير المواعيد الرسمية .
وأيضا عدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى صاحب المخبز أو التاجر التمويني لضمان وصول الدعم الموجه لهم وعدم التلاعب بالدعم المقرر لهم .
وأضاف أن المديرية وإداراتها الفرعية ستواصل مجهوداتها في سبيل الحفاظ على المال العام والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه اللعب بمقدرات الشعب .
وهذا وستواصل إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين المنيا وجميع الإدارات الفرعية حملاتها المستمرة ضد كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com