الجزائر خارج منافسات الكارتي دولياً بسبب قرار الوزير ولد علي

الجزائر خارج منافسات الكارتي دولياً بسبب قرار الوزير ولد علي

كتب لزهر دخان
قالت الشروق أولاين الجزائرية أن وزير الشباب والرياضة الجزائري. قد إنتقد قرار الإتحادية الدولية للكارتي الرامي إلى حرمان الجزائر من المشاركة في كل المنافسات التي تنظمها الإتحادية . وكان ولد علي يتحدث يوم أمس الجمعة في ولاية قسنطينة . حيث دشن وتفقد ملعب الشهيد بن حملاوي الذي سيحتضن في الأسبوع القادم مباراة الجزائر ليبيا للاعبين المحلين في إطار تصفيات ” شان 2018″
( إن مراسلة تم إرسالها للجهات المختصة من أجل أن تتراجع الفيدرالية العالمية للكاراتي .عن قرارها لاسيما وأن القانون لا يمنع بأن تدار الفيدرالية من طرف مجلس إدارة )
وتعتبر الإتحادية الدولية للكارتي غير راضية عن ما يحدث في الإتحادية الجزائرية للكارتي . وتعتبر أن الإدارة القديمة أحق بإدارة الفدرالية الجزائرية للكارتي من الجديدة التي عينها حديثاً الوزير ولد علي. وفي يوم الإربعاء الماضي أكدت الإتحادية الدولية أن لن تسمح بالمشاركات الجزائرية إذا لم تعد الكارتي إلى مجاريها في الجزائر.
وقال الوزير ولد علي أيضاً ( المكتب المؤقت يعمل بطريقة قانونية وتمكن من إنجاز مسار محترم بمشاركات وجوائز في مختلف المسابقات ) وأشار الوزير الجزائري إلى أن قراره جاء من أجل القضاء على الفشل الذي كانت اللعبة تعاني منه محليا .
كذلك نشرت الشروق قول الوزير ولد علي .الذي سارع في تشكيل خلية أزمة عندما سمع خبر إقدام الإتحادية الدولية على إقصاء الجزائر من المنافسات القادمة .وكان له هذا الكلام:(شرعت خلية الأزمة في إجراء اتصالات مع مختصين من أجل إيجاد السبل الكفيلة واللازمة قصد إلغاء هذا القرار ) ولآن الوزير كان يريد إلغاء قرار الإتحادية الدولية في ظل تمسكه بقراره هو . أصبح الجميع يعلم أن الجزائر فعلاً قوية في لعبة الكارتي . وأضاف الوزير قائلاً( سيتم عقد جمعية إستثنائية إنتخابية من أجل وضع حد للإضطرابات المسجلة في هذه الرياضة )

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com