أكتوبر 24, 2017

الزمالك امام كابس يونايتد ولا بديل عن الفوز

كتب/ صلاح متولى
تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الأحد، مباراة الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوى، على استاد هرارى الدولى، فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط خلف اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس وكلاهما ثماني نقاط. فيما يأتي كابس رابعا بثلاث نقاط ولم يفقد الأمل بعد في التأهل.
لمباراة اليوم حسابات عديدة، فالزمالك عينه على الثلاث نقاط، على الرغم من أن التعادل يكفيه لكنه لا يرضى طموح لاعبيه وجهازهم الفنى وإدارة النادى، وذلك بعد انتهاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى، مع أهلى طرابلس، بالتعادل 1/1، ليرتفع رصيد الفريق الجزائرى، إلى 8 نقاط، فى المركز الأول بنفس رصيد الفريق الليبى، لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف، فيما يملك الزمالك خمس نقاط، وفى حالة فوز بطل مصر يرتفع رصيده إلى نفس الرصيد، وينتظر المباراة الأخيرة أمام أهلى طرابلس فى برج العرب.
كما حدد مراقب مباراة الزمالك وكابس يونايتد المقرر إقامتها غدًا على الملعب الوطني بهراري تمام الساعة الواحدة والربع موعد تحرك الفريق من فندق الإقامة إلى الملعب
وحضر الاجتماع الفني مسؤول الأمن الزيمبابوي والذي تسلم موعد تحرك الزمالك من أجل تأمين البعثة.
كما استقر البرتغالي إيناسيو المدير الفني للزمالك بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به لقاء كابس يونايتد الزيمبابوي، غدا الأحد، بدوري أبطال أفريقيا.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: أحمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح، علي جبر، محمود حمدي (الونش)، حسني فتحي
خط الوسط: معروف يوسف، دونجا، أحمد توفيق، شيكابالا
خط الهجوم: ستانلي، باولو

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com