الزمالك يصل لقبل نهائى الكاس بعدالفوز على الانتاج بثلاثه اهداف .

الزمالك يصل لقبل نهائى الكاس بعدالفوز على الانتاج بثلاثه اهداف .

متابعة:ابراهيم مهران

تأهل فريق الزمالك إلى الدور نصف نهائي كأس مصر بعدما تغلب على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز الصعب وقلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء ومحمد عنتر وطارق حامد بينما تقدم أحمد شديد قناوي للإنتاج.
باغت الإنتاج الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة سجله أحمد شديد قناوي من ركلة حرة لكنه لم يسدد الكرة إذ أرسل كرة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وخدعت “جنش” لتسكن الشباك وسط دهشة الجميع.

وسيطر الزمالك على الكرة بعد الهدف لكنه لم يتمكن من التسجيل وجاءت أبرز الفرص والمحاولات عن طريق الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي أضاع فرصة سهلة بغرابة شديدة أمام خط المرمى والشباك الخالية.

واعتمد الانتاج على الهجمات المرتدة لاسيما عن طريق انطلاقات الثنائي الأفريقي إيزي إيميكا وموسى دياوارا بالإضافة إلى محمود حمادة أما الزمالك فعاب أدائه التسرع والتمريرات الخاطئة لاسيما في الثلث الهجومي.

وفى الشوط الثاني دفع خالد جلال بباسم مرسي في الهجوم بدلا من كاسونجو.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد بعد تسديدة من مقصية خلفية عبر باسم مرسي ليحتسبها الحكم محمود عاشور ركلة جزاء بناء على إشارة مساعده ويسددها بنجاح محمود علاء ونجح البديل محمد عنتر في تسجيل هدف التقدم للزمالك بالدقيقة 90 من انفراد بالمرمى ليجنب فريقه الوقت الإضافي وسيناريو ركلات الترجيح المرتقب
ولم تمر سوى دقيقتين حتى سجل طارق حامد الهدف الثالث العالمى من تسديدة صاروخية بعدما تهيأت له على حدود منطقة الجزاء من محمود علاء.
وبذلك ينتظر الزمالك مواجهة صعبة للغاية امام الاسماعيلى المتحفز في نصف نهائي البطولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com