أكتوبر 21, 2017

السبت.. “لندن” يواجه “دبي سيتي” و “بالميراس” يواجه “شباب راك”

السبت.. “لندن” يواجه “دبي سيتي” و “بالميراس” يواجه “شباب راك”

الامارات/محمد الحفناوي
تشهد ملاعب مركز كوترو الرياضي، يوم غد السبت، أقوى منافسات بطولة كرة القدم للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية “صيف بلادي” حيث سيجتمع الأبطال المتأهلون من المجموعات الأربعة -الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين- ضمن دوري السوبر، الذي ينتهي بعد غد الأحد ليحدد الفائز باللقب.
.
وفي التفاصيل، يلتقي بطل مجموعة إمارة الشارقة فريق “لندن” مع بطل مجموعة إمارة عجمان، فريق “دبي سيتي” في تمام الساعة 5:30 مساء، بينما يلتقي بطل مجموعة إمارة أم القيوين، فريق “بالميراس” مع بطل مجموعة إمارة رأس الخيمة، فريق “شباب راك” في تمام الساعة 6:30 مساء.
.
ويشار أن يوم أمس الخميس شهد 4 مباريات في الإمارات الأربعة المشاركة، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساء، فاز خلالها فريق “لندن” على نظيره فريق “عيال زايد” بهدفين نظيفين، وفريق “بالميراس” على فريق “الإمبراطور”، بهدف نظيف، كما فاز فريق “دبي سيتي” على نظيره فريق “نايتروجين” (5-1)، وفريق “شباب راك” على “دريم تيم” (3-1).
.
بدوره توجه السيد أحمد الرئيسي، رئيس لجنة المسابقات في صيف بلادي، بالشكر إلى كافة الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم، متمنياً التوفيق للفرق المتأهلة إلى دوري السوبر، وحظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ.
.
وأشار الرئيسي أن اللاعبين عكسوا الصورة الحقيقية والناصعة للإمارات بلد الرياضة والأخلاق الرياضية الرفيعة، مشيداً بالتنظيم الجيد الذي جاء نتاجاً لجهود أعضاء لجنة المسابقات.
.
واختتم أحمد الرئيسي “أشكر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على دعمهم اللامحدود .. أثمن جهودهم الطيبة التي جمعت الشباب خلال برنامج صيف بلادي، ولن أنسى أن أشكر الشركاء، وكل من يقف وراء نجاح هذه البطولة، لاسيما كادر التحكيم الذي يعد محرك التميز وعنوان النجاح”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com