أكتوبر 18, 2018

آخر الأخبار

الشباب والرياضة بأسيوط تنظم معسكرين للإدمان الإلكتروني والخدمة العامة

الشباب والرياضة بأسيوط تنظم معسكرين للإدمان الإلكتروني والخدمة العامة

 

الشباب والرياضة بأسيوط تنظم معسكرين للإدمان الإلكتروني والخدمة العامة

أسيوط/بسام رافت

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ على أهمية دور الشباب والنشء في بناء مستقبل الأمم والأوطان لافتاً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب ومشاركتهم في كافة المحافل والمجالات مشيراً إلى أن تنمية روح الانتماء لدى هذا الجيل الصاعد تعتبر مهمة قومية تضمن قدرته على تحمل المسئولية في قيادة البلاد في المستقبل القريب قادراً على مواجهة الصعاب والتحديات.

كانت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط قد نظمت معسكر اليوم الكامل تحت عنوان “الإدمان الإلكتروني” بالتنسيق مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بإستاد الأربعين الرياضي بمدينة أسيوط وذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ، وتوجيهات وإشراف محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وطارق عباس وكيل المديرية للشباب.

كما نظمت المديرية معسكراً للخدمة العامة بمركز شباب مدينة ابنوب بمشاركة فرق الجوالة وأعضاء مركز الشباب من خلال عمل نظافة عامة داخل وخارج المركز ودهان الأعمدة والأشجار وذلك ضمن مبادرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحت شعار (نظف وشارك).

 

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن مثل هذه اللقاءات والمعسكرات تستهدف توعية النشء والشباب وتنمية الروح الوطنية لدى الجيل الجديد للاطمئنان على مستقبل وطن أفضل بسواعد أبنائه وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم الرياضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com