القبض علي مريض نفسي شرع في قتل والده باكتوبر 

القبض علي مريض نفسي شرع في قتل والده باكتوبر 

كتبت هدي اسماعيل
القت مباحث قسم شرطة اكتوبر من القبض علي طالب شرع في قتل والده بمنطقة اكتوبر حيث سدد له طعنتين بالرقبة واليد، وتبين أنه مهتز نفسيًا،

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أكتوبر أول، يفيد بورود بلاغا من النجدة، بوجود بلاغ تعدي ومصاب، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.. انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وتم التقابل مع شخص يدعى م.م.م 69 سنة بالمعاش، مصاب بجرحين قطعيين بالرقبة واليد اليسرى، وقال إن نجله وراء إرتكاب الواقعة، وأنه يعاني من اضطراب نفسي وسبق حجزه منذ فترة بمصحة نفسية.

توصلت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث أكتوبر، إلى أن مرتكب الواقعة نجل المجني عليه، حيث تعدى عليه بسكين بشكل مفاجئ، وتمكن المجني عليه من الفرار منه قبل أن يقضي عليه.. تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول، من إلقاء القبض على المتهم ويدعى أحمد 24 سنة “طالب”، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي، وبمواجهته.. لم يبد أسبابا لارتكاب الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com