أكتوبر 18, 2018

 المحرصاوى مستعدون لتوفير الأطباء لـ التأمين الصحى بالصعيد

 المحرصاوى مستعدون لتوفير الأطباء لـ التأمين الصحى بالصعيد

اسيوط/ محمد هادى

أكد د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، استعداد الجامعة للتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحى، فى توفير الكوادر الطبية اللازمة لتغطية احتياجات المستشفيات التابعة للهيئة بالصعيد؛ بما يُسهم فى علاج المرضى وتخفيف آلامهم.
كلف د. المحرصاوى – فى اجتماعه مع وفد من الهيئة العامة للتأمين الصحى بمقر الأمانة العامة المساعدة لفرع جامعة الأزهر بأسيوط – د. أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى، ود. مصطفى عبده شتات عميد طب الأزهر للبنين بأسيوط، بالتنسيق مع المسئولين المختصين بالتأمين الصحى لبحث احتياجات المستشفيات التابعة لهم، من الكوادر الطبية، وعرض مشروع متكامل للتعاون بين الجانبين حتى يتسنى اتخاذ مايلزم بما يخدم المرضى.
أشار إلى حرص جامعة الأزهر على الإسهام الفعَّال فى أى مشروعات تُنفذها الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير الرعاية الطبية المتميزة من خلال مستشفياتها الجامعية والتعليمية.. موضحًا أن مستشفيات جامعة الأزهر شاركت بفاعلية فى المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة.
كان وفد التأمين الصحى، قد طالب، خلال الاجتماع، بأن تُوفر جامعة الأزهر بأسيوط الكوادر الطبية لمستشفى التأمين الصحى بقنا؛ خدمة للمرضى، من خلال إعداد مشروع بروتوكول للتعاون بين الهيئة، والجامعة.
حضر الاجتماع د. طارق سليمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، ود.أسامة عبدالرؤوف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى، ود. مصطفى عبده شتات عميد طب الأزهر للبنين بأسيوط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com