أكتوبر 23, 2017

ا.د أمين لطفي : مشاركة وفد من الجامعة في المؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي يوم 27-28 يوليو الحالي

ا.د أمين لطفي : مشاركة وفد من الجامعة في المؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي يوم 27-28 يوليو الحالي

بني سويف /فاطمه عماره

أعلن ا.د/ أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف عن مشاركة وفداً من الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي والذي يعقد بمركز المؤتمرات بالقاهرة في الفترة ما بين ٢٧ – ٢٨ يوليو الجاري تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وأ.د/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مشيراً الى ان وفد الجامعة يضم الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعددا من العمداء والأساتذة ومديري إداراتي البرامج الخاصة والوافدين.

اوضح رئيس الجامعة ان مشاركة الجامعة في المؤتمر تأتى في إطار اعتماد الجامعة لسياسة جديدة للتسويق لنفسها حيث كان للجامعة بادرة سابقة بالمشاركة في المعرض الدولي بشرم الشيخ وكذلك بمعرض للجامعات المصرية بدولة الكويت في شهر مايو الماضي’ كما قامت الجامعة بتنظيم معرض الكليات بالمهرجان الدولي الأول للطلاب الوافدين في شهر مارس الماضي بحضور الملحقيات الثقافية للكويت وسلطنة عمان وفلسطين اليمن وجيبوتي وإندونيسيا.
واضاف رئيس الجامعة ان الهدف من المشاركة في المعرض هو تعريف طلاب الثانوية العامة بكليات الجامعة المختلفة باعتبار أن جامعة بني سويف تتربع على عرش الجامعات المصرية من حيث عدد الكليات وتضم العديد من الكليات الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الاوسط. هذا بالإضافة إلى التوعية بالبرامج المتميزة والتي تشمل كافة التخصصات العلمية.

واشارا. د/ محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الوفد المشارك سيقدم العديد من المطبوعات والكتب والأقراص المدمجة للتعريف بالجامعة وكلياتها المختلفة وأقسامها المتنوعة وبرامجها المتميزة. وأكد أن الموقع الإلكتروني للجامعة تم تطويره بدرجة كبيرة لتوفير كافة المعلومات للطلاب الراغبين في الدراسة بالكليات المختلفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com