بالصورة.. محافظ بني سويف ومدير الأمن والمستشار العسكري يتقدمون مشيعي جنازة شهيد رفح

بالصورة.. محافظ بني سويف ومدير الأمن والمستشار العسكري يتقدمون مشيعي جنازة شهيد رفح

بني سويف – محمود العمدة :

تقدم المهندس شريف حبيب ” محافظ بني سويف “، يرافقه اللواء عادل تونسي ” مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف “، والعقيد محمود بشير ” المستشار العسكري للمحافظة ” جموع مشيعي الجنازة العسكرية للشهيد مجند ” أحمد أبوطالب ” ابن مركز الفشن، والذي استشهد أمس في الحادث الإرهابي علي كمين رفح بشمال سيناء .

وقد شارك ” المحافظ ” في صلاة الجنازة علي جثمان الشهيد عقب صلاة الظهر اليوم بمسجد السيخ غنيم بمدينة الفشن، بحضور العديد من قيادات المحافظة العسكرية والأمنية والتنفيذية وسط تنديد واسع من الأهالي والمشيعين بالإرهاب .

وأعرب المحافظ عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والسلوان، مؤكدا علي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الآثمة لن تنال من عزيمة الدولة والشعب المصري في مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن .

يذكر أن ” المحافظ ” قد أدان الحادث الإرهابي الذي استهدف إحدي نقاط التمركز الأمني برفح شمال سيناء، حيث وصفه بالخسة والدناءة، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال قواتنا المسلحة الأبرار منهم الشهيد مجند ” أحمد أبو طالب” ابن منطقة الزرابي بالفشن .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com