نوفمبر 25, 2017

 بالصور …تشكيل وحدات للتدخل السريع بدعم من عناصر من القوات المسلحة للازالة الفورية للتعديات على املاك الدولة بسوهاج

 بالصور …تشكيل وحدات للتدخل السريع بدعم من عناصر من القوات المسلحة للازالة الفورية للتعديات على املاك الدولة بسوهاج

كتب: حشمت ابو عدوي

 

اعلن الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن تشكيل وحدات للتدخل السريع وموافقة وزارة الدفاع على دعم تلك الوحدات بعناصر من القوات المسلحة لتنفيذ اعمال الازالات الفورية للتعديات على املاك الدولة فى نطاق قرى ومدن المحافظة.

 

 

وقد اصدر السيد المحافظ قرار رقم 78 لسنة 2017 بتشكيل وحدة التدخل السريع لتنفيذ اعمال الازالة الفورية وتضم رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة المختص ورئيس الوحدة القروية المختص وممثل عن مديرية امن سوهاج وممثل من قسم او مركز الشرطة المختص ورئيس قسم الاملاك بالوحدة المحلية المختص وعضو الادارة الهندسية بالوحدة المختص وعضو من ادارة المتابعة بالديوان العام .

 

 

واضاف عبدالمنعم ان وحدة التدخل السريع تتولى تنفيذ اعمال الازالة الفورية لكافة التجاوزات سواء بالبناء المخالف داخل الحيز العمرانى وخارجه والتعديات على الاراضى الزراعية بكافة صورها والتعدى على املاك الدولة وذلك بحيث يتم ازالة المخالفات فى المهد وقبل استقرارها واستخدامها , وتقوم الوحدة بطلب اشتراك عناصر من القوات المسلحة فى حالة الحاجة اليها من القيادة العامة للقوات المسلحة. وتاتى تلك الخطوة فى اطار حرص الدولة على الحفاظ على املاك الدولة ومواجهة اى تعدى عليها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com