سبتمبر 19, 2018

بالصور .. تفاصيل انتماء الفنان حمادة خطيرى لداعش في أكبر تعاون مصري روسي لمكافحة الإرهاب .

بالصور .. تفاصيل انتماء الفنان حمادة خطيرى لداعش في أكبر تعاون مصري روسي لمكافحة الإرهاب .

كتب محمد الحفناوي
بدأ الفنان حمادة خطيري تصوير أولى مشاهدة الخارجية في المسلسل الروسى “على الحافة” فى الحى الريفى والشعبى ومناطق التصوير المفتوحة فى مدينة الإنتاج مابين الحي الشعبي والحي الريفي وحي الإسكندرية وبعض المناطق الصحراوية، ويستغرق التصوير ٣٥ يوما.

ويقدم حمادة خطيري خلال أحداث الفيلم شخصية سليم ، وهو قائد الجماعة الداعشية فى المسلسل
” على الحافة ” ويشاركة البطولة الممثلة الروسية صوفيا شاتكينج ، وفيروز ريزيفا ، والفنانين المصريين اشرف طلبة ودعاء طعيمة وليلى اشرف وإخراج الروسى إفجينى لافرنتيف.

يذكر أن المسلسل انتاج مصري روسي مشترك حول قضايا الإرهاب في الدول العربية و براءة جميع الأديان السماوية من أعمال داعش الإرهابية ، ويهدف المسلسل إلى توعية المواطنين ضد إدعاء هذه المنظمات الإرهابية والتي تدعي التدين والجهاد من أجل الدين ، ويؤكد المسلسل أن جميع الديانات السماوية تدعوا إلى التسامح والرحمة، وليس من أجل قتل النفس وأرواح الأبرياء .

يشار إلي أن المخرج الروسى إفجينى لافرنتيف قد استقر علي الفنان حمادة خطيري طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية للمشاركة بالمسلسل للظهور خلال الحلقات من خلال شخصية قائد داعشي ، وسبق للفنان حمادة خطيري المشاركة في عدة أعمال درامية مسلسل ” رمضان كريم ” ، وفيلم ” عقدة الخواجة ” .

وفي نفس السياق تشهد الفترة القادمة إنتاج العديد من الأعمال بين مصر وروسيا، حيث يبدأ في فبراير القادم تصوير فيلم، عقب الانتهاء من المسلسل في محاولة من البلدين لمكافحة الإرهاب على المستوى الفني، لدعم البلاد العربية والمساهمة في مكافحة المنظمات الإرهابية في الوطن العربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com