أكتوبر 23, 2018

آخر الأخبار

بالصور .. تفاصيل جلسة ” شارك وابني بلدك ” بكنيسة ماري مينا بناصر ببني سويف

بالصور .. تفاصيل جلسة ” شارك وابني بلدك ” بكنيسة ماري مينا بناصر ببني سويف

بني سويف – محمود العمدة :

” كلنا مع مصر فداء ليها ” هذا ما ردده الأهالي في الجلسة المسائية التي أقيمت بكنيسة ماري مينا بمركز ناصر شمال بني سويف في ضيافة القمص يوأنس بعنوان ” شارك وابني بلدك ” ونظمها أمانة الاتصال الجماهيري بحملة كلنا معاك من أجل مصر ببني سويف والتي يرأسها الدكتور شريف عبدالمنعم مساء أمس بمشاركة المئات وحضور فريق أمانة الاتصال الجماهيري وسيدات من أجل مصر .

أكد محمد سعد ” أمين الاتصال الجماهيري ” علي أن المشاركة حق وواجب وضرورة وأن خروجنا لنجني معا ما زرعنا، ووعد بجلسة أخري لحل مشكلات للبعض مع برنامج تكافل وكرامة بعدما عرض ما حدده القانون من قواعد للمستفيدين .للقواعد

وأضافت د. صفاء رأفت ” عميد الجامعة العمالية والأمين المساعد للأمانة ” أن أبناء القوات المسلحة حملوا الأمانة باقتدار منذ ثورة (٥٢) وحتى الآن لأنهم يدركوا معني وقيمه تراب الوطن .

وطالبت الدكتورة ” رضوي مختار ” برصد المشكلات التي تواجه أهلنا الطيبين لنساهم معا في تخفيف الأعباء عنهم، ووعدت بتنسيق قوافل طبية والمساهمة في تنفيذ مشروعات متناهية الصغر تخلق لقمة عيش كريمة .

وطالبت ” د . رشا جوهر ” بضرورة الخروج للانتخابات ورد الجميل لمصر وتختار من شئت من المرشحين وهي رسالة للعالم .

وأكدت ” لطيفة صلاح ” الصحفية علي أن المشاركة حل لمشاكلنا وخروجنا ضرورة ومشاركتنا في انتخابات المحليات هي الحل لبناء مصر الجديدة .

شارك باللقاء رائدة العمل السياسي والاجتماعي سهام بشاي ورحاب محمد ” بكلية السياحة وعضو الأمانة “، ومحمد الجبالي وسمر من الفتيات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com