أكتوبر 23, 2017

برنامج تدريبي متنوع بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بالمنيا

برنامج تدريبي متنوع بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بالمنيا

المنيا : أحمد محمد أمين

تُعلن مديرية القوى العاملة بالمنيا، عن تنفيذ خطة التدريب المهني لعام 2017/2018 بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية شرق النيل وذلك من خلال نخبة من المدربين المتخصصين بهدف تأهيل الشباب لسوق العمل للمساهمة في توفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة .

قال محمد عبد القادر الحسيني مدير مديرية القوى العمالة، إن التقدم للتدريب يشترط أن يكون المتقدم متفرغ للتدريب من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ولا يعمل بالحكومة أو القطاع الخاص حيث إن التدريب يومياً ما عدا العطلات الأسبوعية وان يتراوح سن المتقدم ما بين 18 وحتى 35 عاماً لافتاً إلى أن المهن المتاحة للتدريب تشمل (تفصيل وخياطة ـ تبريد وتكييف ـ صيانة أجهزة منزلية ـ صيانة الدش ـ كهرباء تركيبات ـ صيانة المحمول ـ نجار أثاث).

وأضاف أن مميزات التدريب هي الحصول على شهادات تدريب معتمدة لمن يجتاز الاختبار النهائي وبدل انتقال عن كل يوم حضور تدريب وتامين ضد إصابات العمل وكشف طبي .

وعلى من يرغب في التقدم للتدريب التوجه إلى مديرية القوى العاملة ( إدارة بحوث العمالة ) بجوار مدرسة ناصف الإعدادية برج السلام عمارة المقدس عبيد لتسجيل اسمه ومعه صورة المؤهل وصورة الرقم القومي أو مكتب التشغيل التابع له الراغب في التدريب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com