تابعوا فيلم مقابلة مع بوتن على قناة Showtime يوم12يونيو2017م

تابعوا فيلم مقابلة مع بوتن على قناة Showtime يوم12يونيو2017م

كتب لزهر دخان
عندما قامت قناة أمريكية بتحليل لقاء الرئيس الروسي والمخرج الأمريكي . قالت أن بوتن ذكر لألفير ستون شيء ما عن أحفاده. قناة CNN قالت أن تلك المقابلة شهدت طرح سؤال من المخرج عن الرئيس. وكان السؤال حول علاقة الجد بأبناء أبنائه وهل يُكن لهم الحب . وكان الرد الروسي عن هذه الأسئلة الأمريكية هو أن الجد فلادمير يحب أولاده .ويأسف جداً جداً على عدم توفر الوقت الكافي ليكون اللعب معهم يكفي فخامته.
ولكل من إهتم بهذا الخبر وأراد أن يحصل على المزيد من أخبار بوتن أو جليسه المخرج ألفير ستون . نحن لدينا هدية . وهي الخبر الذي يؤكد أن شريط فلم بعنوان ” مقابلة مع بوتين سيعرض لأول مرة يوم 12 يونيوحزيران 2017م على قناة Showtime التلفزيونية.
The Putin Interviews هو فلم جُمعت فيه مقابلات بوتن مع مشاهير من بينهم المُنتج فيرناندو سوليشين كمنتج .والمخرج ألفير ستون.وهي 20مقابة.
وعندما تحدث ستون لصحيفة نيو يورك تايمز .أكد لها أنه كان منقوص الجراة في موضوع مشروع تأليف فلم روائي عن حياة الرئيس بوتن . ورغم هذا يرى ستون أن الممثل الأمريكي جبرمي رينر قد ينجح في تمثيل دور بوتن .وكذلك الأمريكي ليوناردو دي كابريو كممثل أمريكي هو قادر على إتقان المهمة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com