أكتوبر 18, 2018

آخر الأخبار

تحرير 160 محضر مخالفات متنوعة ورفع الإشغالات بشوارع القوصية بأسيوط

تحرير 160 محضر مخالفات متنوعة ورفع الإشغالات بشوارع القوصية بأسيوط

أسيوط/محمد عبد الرازق
أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على تكثيف حملات اليوم الواحد بكافة أنحاء المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين لضبط الأسواق والمخابز والمستودعات ومحطات الوقود ومحاربة جميع ظواهر الغش التجارى حفاظا على حقوق المواطنين والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.
وقالت هويدا شافعى أن الحملات التى تم شنها على الأسواق والمحال العامة ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بالإشتراك مع إدارة التموين بالمركز وقسم الإشغالات والمتابعة أسفرت عن تحرير 160 محضر لمخالفات متنوعة.
وأوضحت شافعى انه تم تحرير 110 محضر بمدينة القوصية و22 محضر بقرية فزارة و28 محضر بقرية مير مضيفة إلى انه تم رفع المخلفات من الشوارع والميادين بدائرة المركز والقرى التابعة له والقضاء على تجمعات القمامة وإستبدالها بصناديق تجميع قمامة حفاظا على المظهر الجمالى للمدينة والحد من إنتشار الأمراض.
وأشارت رئيس مركز ومدينة القوصية إلى قيام الوحدة المحلية بمركز القوصية بالإشتراك مع قسم الإشغالات بالمرور على كافة المنشآت الحكومية من مدارس ومستشفيات بنطاق المركز ورفع كافة الإشغالات المحيطة بها ورفع الباعة الجائلين وعربات الكارو والتحفظ عليها بدائرة الوحدة المحلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com