ديسمبر 14, 2017

تحرير 62 مخالفة ومحضر تمويني بمركز ملوي بالمنيا

تحرير 62 مخالفة ومحضر تمويني بمركز ملوي بالمنيا

المنيا : أحمد محمد أمين

تمكنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة ملوي بالمنيا، من تحرير عدد 62 مخالفة ومحضر تمويني خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري في الفترة من 4 وحتى 10 يوليو الجاري على المخابز والبدالين التموينيين والمحلات والمطاعم ، بهدف ضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية.

قال إبراهيم العربي رئيس مركز و مدينة ملوي، إن الحملة أسفرت عن تحرير 15 محضر مخالف لأصحاب المخابز البلدية منها 3 محاضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل وعدد 6 محاضر ضد بدالين تموينيين لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية و7 محاضر نقص بالوزن ومحضر عدم الاحتفاظ بسجل الزيارات وعدد 2 محضر بيع بأزيد من السعر المقرر.

وفى مجال متابعة المحلات العامة تم تحرير عدد 28 محضر لعدد من المحال التجارية والمطاعم لعدم وجود شهادة صحية وعدم الإعلان عن السعر المقرر للمواطنين وعدم الاحتفاظ بفواتير ومستندات ووجود سلع منتهية الصلاحية.

كما تم خلال الحملة ضبط 4 طن من السكر مابين ناقص الوزن وبدون مستندات بالإضافة إلى ضبط 65 كيلو من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة وقد تم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com