حفل تكريم هيئة سفراء النوايا الحسنة

حفل تكريم هيئة سفراء النوايا الحسنة

كتب: رضا فتحي بدير
حضر الدكتور أيمن الدهشان رئيس جمعية الحضارة المصرية بدعوة كريمة من معالى وزير الخارجية الأسبق السفير والنائب محمد العرابي الواحد فخور بخبرته الدبلوماسية الواسعة وأد ايه الواحد بيتعلم منه حاجات كتير فى العمل وهو مثل أعلى للدبلوماسية المصرية .

وقال الدهشان انه قامت هيئة سفراء النوايا الحسنة باختيار العديد من الشخصيات والرموز من الوطن العربي والذى كان لهم تأثير فى مختلف القضايا التى تهم المواطن .
وأكد فى الحديث مع العديد من الشخصيات أننا لحاجة الى دبلوماسية شعبية تقوم بمساعدة بعض الأجهزة الحكومية البيروقراطية من خلال دراسة احتياجات الشعب الحقيقية وترجمة ذلك الى مشروعات وخدمات وسلع تناسب كافة طوائف الشعب المصري

ومن الشخصيات التى تم تكريمها وفخور بهم رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل والشيخ رمضان عبدالمعز الداعية المحترم والفنانة عفاف شعيب والفنان محمد ثروت زمن الفن الجميل والوزير طارق المهدي والعديد من النواب والظباط والقضاة ورجال الاعمال والاعلام والشخصيات العامة .

وأكدت الدهشان أن أعطاء المؤسسات كلمة سفير هو تكليف تشريفى للتحفيز وليس للتشهير والتباهى أو وظيفة رسمية دبلوماسية وذلك بعد التأكد من أحقية الجهة المانحة هذا اللقب .
وان رئيس هيئة السفراء سناء شريف ورئيس مجلس الامناء زين السادات أكدوا على ذلك .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com