“دبي ستي” يتوج بلقب بطولة “صيف بلادي لكرة القدم”

“دبي ستي” يتوج بلقب بطولة “صيف بلادي لكرة القدم”

كتب/ محمد الحفناوي

توج بطل إمارة عجمان، فريق “دبي ستي”، بلقب بطولة “صيف بلادي لكرة القدم”، مساء الأحد، بعد فوزه على بطل إمارة رأس الخيمة، فريق “شباب راك”، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
.
أقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بملعب مركز كواترو الرياضي بعجمان، وشهدت توافداً جماهيرياً كبيراً إلى جانب حضور سعادة خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات صيف بلادي، إضافة لأعضاء اللجنة العليا ولفيف من المسؤولين والإعلاميين.
.
وكرم سعاة خالد المدفع، يرافقه السيد أحمد الرئيسي، رئيس لجنة المسابقات المنظمة للبطولة، الفريقين الفائزين وحاصدي الألقاب من اللاعبين والإداريين إضافة إلى الجهات والمؤسسات الراعية.
.
وحصد فريق “دبي ستي” غالبية الجوائز الفردية، ففاز ديالو سليفو بلقب أفضل لاعب في البطولة، وأحمد ضمير بلقب هداف البطولة، بينما كانت جائزة أفضل إداري من نصيب حسين محمد.
.
من جهة أخرى حصل عبدالله بخيت من فريق “شباب راك” على لقب أفضل حارس.
.
وتوجه سعادة خالد المدفع بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح البطولة، سواء من السادة في لجنة المسابقات أم من الإخوة العاملين على الأرض، مشيراً أن هذا الإنجاز يضاف إلى صفحة الإنجازات الناصعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ويشحذ همم الجميع لإقامة بطولات على المستوى الدولي في ظل النجاح الكبير الذي تحققه البطولات المحلية.
.
بدوره ثمن أحمد الرئيسي الدعم الكبير الذي توليه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، متوجهاً بالشكر إلى سعادة خالد المدفع، ومؤكداً أن تواجده في قلب الحدث يعكس مدى التلاحم والأخوة التي ترجمت واقعاً جميلاً خلال “صيف بلادي 2017”.
.
إلى ذلك قال مشرف البطولة السيد عبدالرسول عبدالله: “أبارك لفريق دبي ستي هذا الفوز المشرف، وأؤكد أن لا خاسر في هذه البطولة، فكل الفرق كسبت المحبة والأخوة، وعاشت أجواء تنافسية كللتها الروح الرياضية العالية .. نسأل الله التوفيق للجميع، وعلى أمل اللقاء في بطولات قادمة”.
.
ويشار أن بطولة صيف بلادي لكرة القدم انطلقت في 25 يوليو، بواقع 4 مجموعات توزعت على إمارات الشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين، وتأهل بطل كل إمارة إلى دوري السوبر الذي أقيم يومي السبت والأحد في ملاعب مركز كواترو الرياضي بعجمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com