أكتوبر 24, 2017

رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في سباق الطريق

رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في سباق الطريق

كتب يوسف قزامل

 

 

 

أطلق الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم رئيس جامعة طنطا اليوم إشارة بدء المرحلة الأولى لسباق الطريق الذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية تحت شعار “لا للإرهاب”.
انطلق السباق من أمام بوابة استاد طنطا الرياضي مروراً بكلية الهندسة حتى الوصول إلى استاد الجامعة بكلية التربية الرياضية وعمل لفة كاملة بالتراك ثم الوصول للتسجيل بخط النهاية وذلك بمشاركة 350 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة إلى جانب عدد من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأكد الدكتور إبراهيم سالم أن مشاركة الطلاب في الفعاليات الرياضية التي تتضمنها الخطة الموضوعة من إدارة الجامعة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري تساعد على تنمية روح المنافسة الشريفة بين الطلاب، وتعزيز الحس الوطني لديهم مطالباً بوجود كأس يحمل اسم رئيس الجامعة يتنافس عليه أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة.
هذا وقد أشار الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه سيتم تصعيد العشرة متسابقين الأوائل من الطلبة والطالبات، وخمسة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وخمسة من العاملين لتمثيل جامعة طنطا في المرحلة الثانية لسباق الطريق القومي على مستوى الجامعات الذي تنظمه جامعة أسوان يوم 29 يناير 2017.
في نهاية السباق كرم رئيس الجامعة الفائزين بالمراكز العشرة الأولى بإهدائهم ميدالية وشهادة تقدير … كما تم إهداء جائزة مادية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى من الطلبة والطالبات وذوي الاحتياجات.
أقيمت المسابقة بحضور الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مجدي وكوك مستشار النشاط الرياضي، والدكتور هاني السعيد وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب، وجمال حمزة مدير عام رعاية الشباب، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏19‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com