أكتوبر 21, 2017

سعادة خالد المدفع: “منتسبو المخيم زهور تزين صيف بلادي2017 “

سعادة خالد المدفع: “منتسبو المخيم زهور تزين صيف بلادي2017 “

الامارات/ كتب محمد الحفناوي
زارت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية “صيف بلادي”، اليوم الثلاثاء، مخيم الصيف الرياضي في نادي الوسطى لرياضة المرأة بمنطقة الذيد، والذي انطلق في 16 يوليو ويستمر حتى 3 أغسطس، تحت شعار “حين تُجمع الرياضة مع المرح”.
.
وتجولت اللجنة في أركان المخيم برئاسة سعادة خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات صيف بلادي، وبرفقة سعادة منى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ومشرفات المخيم؛ حيث تم الاطلاع على نشاطات 50 منتبساً في مسابقات كرة السلة وكرة القدم وكرة الطاولة واللياقة البدنية، إضافة إلى الوقوف على إبداعات الأطفال في ورشة النقش على الزجاج وورشة الفن التشكيلي.
.
وكرم سعادة خالد عيسى المدفع، ترافقه سعادة منى النقبي المنتسبين إلى المخيم والمدربات والمتطوعات، وثمن الجهود الطيبة التي يبذلها فريق العمل، ووصف المنتسبين بالزهور التي تزين صيف بلادي لهذا العام.
.
وأشاد سعادته بالنشاطات التي تضمنها المخيم لافتاً أن تفاعل الأطفال رسم لوحة رائعة جعلت اللجنة تخرج بانطباع جميل وإيجابي.
.
من جهتها توجهت سعادة منى النقبي، بالشكر إلى الشريك الاستراتيجي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وإلى اللجنة المنظمة للفعاليات برئاسة سعادة خالد المدفع التي شرفت المخيم بحضورها، لافتةً أن أنشطة المخيم تنوعت بين الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية، وشملت فئة الأطفال، الذكور من عمر 4 وحتى 9 سنوات، والإناث من عمر 4 وحتى 15 سنة.
.
وأعربت سعادتها عن فرحها بتواجد أولياء الأمور أثناء زيارة اللجنة، معتبرة ذلك بصمة خير تدل على مدى التلاحم والترابط الذي يعيشه المجتمع الإماراتي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com