سكرتير عام محافظة المنيا يشدد على تنفيذ الموجة العاشرة من حملات استيراد الأراضي

سكرتير عام محافظة المنيا يشدد على تنفيذ الموجة العاشرة من حملات استيراد الأراضي

 

المنيا شنوده راضي

وجه اللواء محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة المنيا رؤساء المدن بالبدء في تنفيذ الموجه العاشرة من حملات استرداد ارضى الدولة وذلك في اطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي , الخاصة بعدم التهاون في املاك الدولة .

حضر الاجتماع اللواء على شلش مساعد مدير الامن وعاطف طه مدير الادارة العامة لجهاز املاك الدولة وممثلي مجالس المدن وجهات الولاية المعنية .

وشدد السكرتير العام على ضرورة تجهيز المعدات اللازمة لعمليات الإزالة بكل مراكز المحافظة بالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الولاية لسرعة تنفيذ الازالات على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بعد عمل خريطة كاملة عن كل منطقة وأن يكون تنفيذ الازالات بالتوازى فى كل المواقع وذلك للإسراع بإزالة التعديات وتحقيق الأرقام المستهدفة من الموجة العاشرة فيما يخص الأراضى المستردة أو المبالغ المالية المطلوب تحصيلها.

كما وجه السكرتير العام بضرورة التصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضي أملاك الدولة المسلوبة من مغتصبيها، وإزالة جميع التعديات عليها، خاصة التي لا تزال في المهد قبل استفادة المخالف من مخالفته دون انتظار صدور قرارات الإزالة، وتقنين الحالات الجادة .

كان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قد عقد اجتماع مع سكرتيري عموم المحافظات وكافة جهات الولاية وقيادات الوزارة وممثلي قوات انفاذ القانون ، وذلك للإعلان عند الإعداد خلال الفترة المقبلة لتنفيذ الموجة العاشرة من حملات استرداد ارضى الدولة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com