نوفمبر 25, 2017

ضبط موظف مرتشي بـ”تموين المنيا”

ضبط موظف مرتشي بـ”تموين المنيا”

هدي إسماعيل
تمكنت مباحث التموين بالمنيا من ضبط موظف مرتشي بإدارة تموين مركز المنيا.
تلقي اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لقسم مباحث التموين من إحدى البدلات التموينية ومقيمة دائرة قسم المنيا بقيام أحد مفتشى التموين بإجبارها على شراء شاشة كمبيوتر ماركة نيوسونيك 17 بوصة وذلك نظير عدم تحرير محاضر للمذكورة إلا أنه عاود وطلب منها ومن آخرين شراء سجائر وأشياء أخرى.
وبإجراء التحريات السرية بمعرفة قسم مباحث التموين تبين صحة الواقعة وبالانتقال لمكتب التموين جهة الموظف المتهم تم العثور على الشاشة المذكورة والتحفظ عليها كما ثبت أن المذكور قام بالحصول من بعض البدالين التموينيين بدائرة اختصاصه على هدايا عينية ومادية بدون وجه حق وتهديدهم بتحرير محاضر تموينية حال عدم الاستجابة لطلباته بالاشتراك مع موظف آخر.
يشار الى ان المذكور قد سبق اتهامة أبان عملة بدائرة مركز المنيا بالاستيلاء على كرتونه سجائر قيمتها (3200) جنيها من احد البدالين وتحرر له محضر، وصدر قرار اللواء محافظ المنيا باستبعاد المذكور خارج مديرية التموين عام 2016واعيد للعمل بالتموين مرة أخرى 2017.
وبمواجهة المتهمان بأقوال الشاكية أنكرا صحتها وأقرا بأنهما قاما بشراء تلك الشاشة من مالهما الخاص، تحرر عن ذلك المحضر اللازم جارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com