عاشقات الزمالك بالمدرجات البيضاء

عاشقات الزمالك بالمدرجات البيضاء

%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

بقلم : محمد زيدان
الزمالك كلمة بسيطة من سبع حروف، ولكنّها تحمل معاني عظيمة وكثيرة نعجز عن حصرها، فهو هويتنا التي نحملها ونفتخر بها، وهو المكان الذي نلجأ له ونحس بالأمان، هو الحضن الدافئ الذي يجمعنا دائما ، وهو نعمة من الله أنعمها علينا، فيجب علينا أن نحميه وندافع عنه ونقف بجانبه ونفديه بروحنا وأغلى ما نملك ونعمل كيدٍ واحدة لبقاءه آمناً وصامداً، ومهما كتبنا من عبارات وأشعار لا يمكن وصف الحب الذي بداخلنا ها هو عشقنا لنادى الزمالك .
فدائما يظهر الكثير والكثير من عاشقى الابيض ولكن موخرا ظهر الاجمل والاشهر فبمباراة الزمالك وصان داونز فى نهائى افريقيا ظهر الكثير من المشجعات العاشقات لنادى الزمالك الذى انشد لهم الكثير من الجماهير ليس لعشقهم للنادى فقط ولكن لجمالهم ايضا ومنهم :
دنيا الحلو : من مواليد ‏31 ديسمبر، 1994‏ وهي من عائلة الحلو الشهيرة بتدريب الأسود ، وتعمل ايضا بمجال التمثيل ولكن منذ فترة قصيرة واتجهت لمجال اتمثيل منذ عام واحد فقط وشاركت في بعض الأعمال الدرامية كان أهمها دورها في مسلسل “أبو البنات” حيث جسدت شخصية ابنة الفنان صلاح عبدالله في المسلسل، كما شاركت في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”. ومازالت دنيا الحلو في مرحلة الدراسة، حيث إنها طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التجارة الخارجية بجامعة حلوان.
سلمى عز الدين : هى عاشقه لنادى الزمالك وهى مذيعه وصحفية زملكاويه وقدمت برنامج على اليوتيوب وهى مذيعه باذاعة بلانكو اف ام وقامت ايضا بالتحليل فى الاستوديو النسائى على قناة النهار .
اميرة بخيت : هى عاشقة ومحبة لنادى الزمالك وهى صحفية بنادى الزمالك وتقوم بتغطية كل اخبار كرة الصالات لنادى الزمالك ودائما مسانده ومحبه لكيان نادى الزمالك .
فرح على : وهى مذيعة شابه وجميلة وهى تعمل الان فى قناة النهار وتقوم بتقديم النشرة الرياضية ودائما مسانده لكيان النادى وكل رموز النادى ودائما تظهر بتى شيرت النادى فى برنامجها لتدعيم النادى وتدعيم رموزه على مدار التاريخ .
كل هؤلاء العاشقات لنادى الزماك ظهرو خلال مباراة الزمالك فى نهائى افريقيا فى حالات فرح وحزن واستغراب واندهاش وتفاعلت معهم الجماهير والسوشيال ميديا فدائما وراء الزمالك عاشقين سواء من الشباب او البنات او الاطفال او الكبار .

%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%834 %d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%833 %d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%832

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com