قرعة علنية لتسليم 20 سيارة سيرفيس جديدة بالفيوم

قرعة علنية لتسليم 20 سيارة سيرفيس جديدة بالفيوم

 

متابعة/ داليا راشد
نائباً عن الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، شهد اللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، وقائع القرعة العلنية لتسليم عقود 20 سيارة سيرفيس جديدة تخدم مختلف خطوط المواصلات بمدينة الفيوم.
نقل سكرتير عام المحافظة خالص التهنئة القلبية من المحافظ لجميع الفائزين مطالباً إياهم بأن يكونوا واجهة مشرفة للمحافظة، من خلال الالتزام بالآداب العامة وقواعد المرور للحفاظ على سلامتهم وسلامة المواطنين.
ومن جهته أكد محافظ الفيوم أن إجراءات القرعة تمت بصورة علنية أمام جميع المتقدمين ضماناً للشفافية والعدالة، موضحاً أنه قد تقدم للحصول على السيارت الجديدة 660 شخصاً، تم اختيار 20 شخصاً من بينهم عن طريق القرعة العلنية، بحضور ممثلين عن إدارة المواقف والنقل الجماعى، والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة، والشئون القانونية، وجمعية نقل الركاب، ونقابة النقل البرى.
وأضاف أن السيارات الجديدة تشمل 10 سيارت لخط سير 8، و10 سيارات أخرى بواقع سيارة واحدة لكل خط من الخطوط، كما تم اختيار 5 أشخاص كاحتياطى فى حال عدم قيام أحد من الفائزين فى القرعة باستيفاء الإجراءات المطلوبة، مشيراً أن السيارات الجديدة تسهم فى التيسير على المواطنين وفتح مجالات جديدة من فرص العمل للشباب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com