نوفمبر 25, 2017

محاضره عن كيفيه التعامل مع شبكه الانترنت بقصر ثقافه المنيا

محاضره عن كيفيه التعامل مع شبكه الانترنت بقصر ثقافه المنيا

كتبت – مديحة ممدوح
تعتبر شبكة الإنترنت واحدة من التقنيات المتعددة الناتجة عن تطور إمكانيات الحاسب الآلي، لذا فلا يمكن رصد إيجابيتها بمعزل عن إيجابيات استخدامه، والذي أصبح عصباً رئيسياً لكل مجالات الحياة المعاصرة لذا جاء دور قصر ثقافة المنيا بتنظيم محاضرة بعنوان ( كيفية التعامل مع الانترنت )اليوم الثلاثاء صباحا ، حاضر فيها د. احمد انور موجه اول بالتربية والتعليم ومدير قسم التربية السكانية ،بنادى العلوم بالقصر، شارك فيه تلاميذ مدرسة الانجيلية الابتدائية باشراف ايلينى ملاك .

تحدث د. احمد انور فى بداية اللقاء عن التعريف بالانترنت واسهاماته بفاعلية في كافة نواحي الحياة ،فى مجالات عده مستطرقا الى الإيجابيات المتعددة والمزايا المتنوعة لاستخدامات شبكة الانترنت ، إلا أن الأمر لا يخلو من العديد من المخاطر والسلبيات ،

موضحا أبرز مافية الانطوائية التى تؤدى الى الانعزالية وبالتالى ضعف الشخصية ،أيضا تعلم العنف نظرا للتعرف على ثقافات تخالف عاداتنا وتقاليد مجتمعنا هذا الى جانب اضاعة الوقت وضعف النظر. مشددا على ضرورة وجود شخص كبير لمتابعة مايشاهدونة الأبناء على شبكة الإنترنت .

قام بالتنفيذ النشاط محمد عبد الحميد ،ورانا جمال
يذكر أن هذا النشاط جاء باشرف د.رانيا عليوة مدير القصر .

ومن جانبه أشار د.شعيب خلف مدير عام ثقافة المنيا إلى حرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة دكتور سيد خطاب ، إقليم وسط الصعيد برئاسة د.فوزية أبو النجا على تثقيف البراعم الصغير بأهمية الإنترنت وكيفية استخدماتة بطريقة مثلى لتجنب المخاطر التى تحدث منه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com