نوفمبر 19, 2018

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مدينة باڤوس القبرصية

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد مدينة باڤوس القبرصية

 

الاسكندرية : سماح عبدالعاطي

استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم وفدا من مدينة باڤوس القبرصية برئاسة السيد / فيدون فيدونوس عمدة مدينة باڤوس، وذلك لبحث سبل توطيد التعاون وتعزيز العلاقات بين المدينتين التاريخيتين.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد على أرض الإسكندرية ، مؤكداً على عمق العلاقات بين الجانبين ، وأعرب عن حرصه لتعزيز وتوطيد واستمرار أواصر تلك العلاقات وتبادل الخبرات بين البلدين في كافة المجالات، مشيرا إلى أن الإسكندرية ذات طابع و رونق خاص وتاريخ عريق و تضم كافة الحضارات والثقافات.

وأكد سلطان على أن الإسكندرية تشجع العلاقات مع الدول الأخرى والتي تمثل نقلة ثقافية وحضارية أخرى هامة في كافة المجالات للجانبين ، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية ذات موقع متميز جدا ولديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا ، مشيرا أننا نتشرف باستقبال الوفود القبرصية والأوروبية وتبادل الخبرات معهم.

من جانبه أعرب عمدة باڤوس عن سعادته بزيارة الإسكندرية، وأشاد بالعلاقات اﻷخوية والعريقة التي تجمع بين البلدين ، مؤكدا علي ضرورة التعاون بين الجانبين في كافة المجالات، لافتا أن المواطن القبرصي والسكندري تربطهم علاقات طيبة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com