محافظ الدقهلية يفتتح فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين

الدقهلية مصطفى حماد
افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالدقهلية.
وشدد الشعراوي، على ضرورة توافر المهارات والمؤهلات العلمية والعملية والسمات الشخصية للمدربين وحصولهم على رخصة وتفويض الأكاديمية للتدريب ،مشيرا إلى أهمية توفير بيئة ملائمة للمتدربين وتيسير إجراءات التحاقهم وتمكينهم من الحصول على الدورات المناسبة لعمل كل متدرب لتعظيم الاستفادة من الدورات.
وأشار المحافظ، إلى ضرورة توفير دورات صيفية على أن يتم استخدام النظام التفاعلي في التدريب وليس التلقين، بالإضافة إلي عقد دورات اونلاين وفتح الباب امام المتدربين والراغبين في التقديم اونلاين تخفيفا للعبء والوقت والجهد.
كما وجه محافظ الدقهلية، بإنشاء موقع الكتروني للأكاديمية يتلقى الطلبات ويجيب على الاسئلة والاستفسارات ويعرض جداول ومواعيد الدورات وأضاف أنه لابد من استخدام تكنولوجيا متطورة في عمليات التدريب.
وقد تفقد المحافظ، غرف وقاعات الأكاديمية ووجه بتطوير مقر الاكاديمية ورفع كفاءته وتغيير زجاج الشبابيك والمكاتب والأثاثات وتركيب اسقف معلقة وزيادة كفاءة الإضاءة ,كما وجه بفصل الحمامات عن مكان استراحة المتدربين والمترددين على المكان.
ووجه الشعراوي، الشكر لأعضاء مجلس النواب على مشاركتهم الجهاز التنفيذي في إقامة المشروعات والعمل على تلبية الخدمات ،مؤكدا على أن الجميع يعمل كفرد واحد في منظومة تهدف إلى تحقيق الصالح العام لمصر وشعبها.
وأشاد مدير الأكاديمية، وأعضاء مجلس النواب الحضور بجهود المحافظ الملموسة ودعمه المستمر الذى أتى ثماره بافتتاح فرع الأكاديمية بالدقهلية.
حضر الافتتاح الدكتور صلاح الدين غنيم، مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين، وعلى عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلس النواب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Powered by www.fagrelhoreya.com