محافظ الفيوم يلتقي بالمواطنين

محافظ الفيوم يلتقي بالمواطنين

خلال اللقاء الدوري بالمواطنين :

محافظ الفيوم يوافق على فتح مكتب للصحة بـ ” أبوعش ” وحصر المستحقين لمساكن الإيواء

الفيوم :عيد شعبان

وافق الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، على فتح مكتب للصحة بقرية ” أبو عش ” بمركز الفيوم لاستخراج شهادات الميلاد والوفاة، تخفيفاً عن كاهل المواطنين حيث يخدم المكتب 7300 نسمة بقرية أبو عش، وعزب خورشيد ومحمود حسين وأبو جديدة وبولس وزكريا وبيانكو،كما شدد المحافظ على مسئولي مجلس مركز ومدينة الفيوم بعمل حصر دقيق للمستحقين لمساكن الإيواء لتسليمهم وحداتهم السكنية تبعاً للشروط المعلنة سلفاً.

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري لمحافظ الفيوم، بعدد من المواطنين للاستماع لمطالبهم وتلقى شكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة وعمل المقايسات اللازمة لإحلال وتجديد خطوط الصرف الصحي بقرية ترسا بمركز سنورس.

كما وجه المحافظ مسئولي الموارد المائية والري بإزالة كافة التعديات من على مجاري الأبحر، وسرعة تطهير ورفع كافة التعديات على مصرف الصعايدة بمركز إطسا، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المتعدين.

كما أكد على مسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، ووجه مسئولي الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة لغير القادرين، ومخاطبة وزارة الصحة بشأن حالة شاب مريض بمرض مزمن، كما وجه المحافظ مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة بعد عمل البحث الميداني اللازم للحالات، كما أكد على مسئولي التموين تشديد الرقابة على المخابز والأسواق، كما وجه مسئولي التربية والتعليم بفحص عدد من الشكاوى والعمل على سرعة حلها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com