سبتمبر 23, 2018

محافظ المنيا ، يتابع مستوي الخدمة الطبية بأقسام المستشفى العام

محافظ المنيا ، يتابع مستوي الخدمة الطبية بأقسام المستشفى العام

 

هدى إسماعيل
تفقد عصام البديوى محافظ المنيا ، عدد من الأقسام بمستشفى المنيا العام، حيث التقي خلالها بالطاقم الطبي والإداري للمستشفى ، وذلك في إطار متابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المستشفيات والوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة لعلاج المرضى .

رافق المحافظ خلال جولته دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة ومحمد سيد رئيس مركز المنيا، حيث اطمئن المحافظ خلال جولته بالمستشفى على الحالة الصحية للمرضى في الأقسام المختلفة واستمع إلى طلباتهم وشكواهم، موجهاً بتيسير وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات الطبية لخدمة المترددين على المستشفى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.

أكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

كما وجه المحافظ وكيل الوزارة بمتابعة حالة المستشفى والوضع العام بها والتعامل بشكل عاجل وفوري مع أيه حالات أو مشاكل وعرضها عليه شخصيا للوصول إلى حلول فورية لها تحقيقاً لراحة المرضى، مطالباً الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com