أكتوبر 23, 2017

محافظ المنيا يبحث عدداً من الشكاوي والطلبات في لقاء خدمة المواطنين

محافظ المنيا يبحث عدداً من الشكاوي والطلبات في لقاء خدمة المواطنين

المنيا : أحمد محمد أمين

واصل عصام البديوى محافظ المنيا لقاءات المواطنين، لبحث عدد من الشكاوى والطلبات المقدمة لخدمة المواطنين، حيث تنوعت الشكاوى بين مخالفات بناء وبين التعدي على أملاك الدولة ، وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة بإزالة كافة مخالفات البناء الواقعة بها والتصدي بكل حزم لمن تسول له نفسه مخالفة القانون .

أكد المحافظ حرصه الشديد على لقاء المواطنين والإستماع إليهم وحل مشاكلهم من خلال اللقاءات الدورية لخدمة المواطنين داخل ديوان عام المحافظة أو في اللقاءات الجماهيرية بالمراكز والمدن.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بفحص عدد من الشكاوى المقدمة من المواطنين والتي من ضمنها طلب العلاج على نفقة الدولة , كما بحث المحافظ شكاوى عدد من شباب قرية طنبدى بمغاغة والتي يطالبون فيها ببقاء رئيس الوحدة المحلية للقرية في منصبه نظراً لنشاطه وانجازاته .

بحث المحافظ عددا من الطلبات للحالات الإنسانية، للحصول على مساعدات مادية، حيث وجه مديرية التضامن الاجتماعي بفحصها وإبداء الرأي فيها , كما وجه المحافظ كلا من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة ومدير إدارة التخطيط العمراني للانتهاء من المخطط التفصيلي لمغاغة لاعتماده والبدء في إصدار التراخيص للمواطنين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com