ديسمبر 17, 2018

محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمة الطبية بعدد من المستشفيات

محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمة الطبية بعدد من المستشفيات

 

المنيا شنوده راضي

تفقد اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، صباح اليوم، عدداً من المستشفيات العامة والحكومية على مستوى المحافظة، وذلك ضمن جولات المحافظ الميدانية علي كافة المؤسسات والمراكز الخدمية ، لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي المحافظة.

شملت جولة المحافظ مستشفى المنيا العام ومستشفى التأمين الصحي ومركز الاورام، حيث تفقد عدداً من الاقسام منها ( العناية المركزة ـ الاستقبال ـ جراحة ـ عظام ـ العمليات ـ الأشعة ـ حضانات) ، كما راجع المحافظ كشوف النوبتجيات وأسماء الأطباء والعاملين الحاضرين والمتغيبين أثناء فترة العمل.

التقي المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفي للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة واستمع الى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا قائلاً” نحن متواجدون هنا من أجل خدمة المواطن ورصد جوانب القصور ومعالجتها ، وضماناً لراحة وسلامة المواطن الاولى بالرعاية” .

وجه المحافظ خلال جولته بالمستشفي وكيل وزارة الصحة بالعمل على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع احتياجات الفريق الطبي بالمستشفي لتحسين وتجويد الأداء داخل جميع الأقسام ، مع إعداد قائمة بأهم الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى لمخاطبة الجهات المعنية لتوفيرها لاهالى ومواطني المحافظة وتقديم خدمة تليق بهم.

قال المحافظ إنه لا استثناءات لاى حالات مرضية داخل المستشفيات حيث لا يوجد مكان للواسطة والمحسوبية ، فالكل سواء في تقديم الخدمة الطبية، مؤكداً على انه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع علي مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

وأضاف أن الإنسان المصري يعد من أهم أولويات الدولة في المرحلة القادمة ومن هنا يأتي الاهتمام بتطوير وتحسين كافة الخدمات المقدمة له ومن أهمها قطاع الصحة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد مركز الاورام ، لمتابعة مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في المركز ، حيث تفقد اقسام المركز واستمع إلى شرح من مدير مركز أورام المنيا حول الأجهزة الموجودة داخل المركز ، و تفقد العيادات الخارجية ووحدات الأشعة بأنواعها داخل المركز والمسح الذرى وأقسام الجراحة الداخلية (رجال- نساء- أطفال) وكذلك غرفة العمليات والعناية المركزة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com