أكتوبر 21, 2017

محافظ المنيا يكلف التفتيش المالي ببحث مشكلة “المؤقتين” بالزراعة خلال لقاء المواطنين

المنيا : أحمد محمد أمين

كلف عصام البديوى محافظ المنيا، إدارة التفتيش المالي والادارى بديوان عام المحافظة ببحث مشكلة عدد من العاملين المؤقتين بمشروع تكليف الإنتاج الزراعي التابع لمديرية الزراعة ، وذلك بالتنسيق مع إدارة شئون العاملين لإيجاد حل للمشكلة وعرض النتائج التي تم التوصل لها لاتخاذ اللازم .

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده المحافظ لليوم الثاني على التوالي لتلبية احتياجات المواطنين ومحاولة إيجاد آليات لحل مشكلاتهم، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة .

كما وافق المحافظ خلال اللقاء على صرف مساعدة مالية لأحد الحالات الإنسانية من صندوق خدمات المحافظة، موجهاً إدارة خدمة المواطنين بإجراء بحث ميداني لعدد من الأسر الأكثر احتياجا والتي تقدمت بطلبات للحصول على مساعدات مالية لتحمل نفقات العلاج ومواجهة صعوبات الحياة .

كما كلف المحافظ وكلاء وزارة الصحة والتربية والتعليم ببحث كافة الطلبات المقدمة والخاصة بالنقل أو الانتداب أو الحصول على أجازات بدون مرتب في ضوء القواعد المنظمة لذلك.
وأكد المحافظ انه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات لتلبية مطالب المواطنين لافتاً إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، مشدداً على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com