أكتوبر 21, 2017

مركز كشافة دبي الصيفي يقدم الفائدة لأكثر من 150 منتسباً ضمن “صيف بلادي 2017”

مركز كشافة دبي الصيفي يقدم الفائدة لأكثر من 150 منتسباً ضمن “صيف بلادي 2017”

دبي/كتب محمد الحفناوي
يقدم مركز كشافة دبي الصيفي، في منطقة ديرة، فعالياته المميزة لأكثر من 150 منتسباً من الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و17 سنة، ضمن البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية “صيف بلادي 2017″، الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تحت شعار “صيف ممتع .. جيل مبدع”.
.
الفعاليات -التي بدأت في 15 يوليو المنصرم وتستمر حتى 24 أغسطس الجاري- تجمع بين الفائدة والمتعة وتشمل المجالات العلمية والرياضية والترفيهية، إلى جانب المبادرات المجتمعية والتطوعية.
.
وتوجه سعادة عبدالرحمن محمد رفيع، رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة دبي، بالشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ممثلة بمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مثمناً الجهود الطيبة لسعادة ابراهيم عبدالملك، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعادة خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات صيف بلادي، ومعرباً عن سعادته في إتاحة الفرصة لجعل مفوضية كشافة دبي جزءاً من نجاح “صيف بلادي” لهذا العام.
.
وأثنى سعادته على الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لجمعية كشافة الإمارات عموماً ومفوضية كشافة دبي على وجه الخصوص، مشيداً بدورها في تذليل العقبات والصعوبات على منتسبي المركز الصيفي، ولافتاً أن البرامج التي قدمت لهم تم اختيارها بعناية لتقدم الفائدة القصوى وتبحر بهم إلى عالم من المتعة والترفيه.
.
من جهته قال السيد خليل رحمة، مدير مركز كشافة دبي الصيفي، إن المركز يقدم عدداً من الورش كورشة الخط العربي وورش الحاسوب والبرمجة، والمحاضرات التوعية التي يقدمها مدربين أكفاء بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، كمحاضرات مكافحة المخدرات وترشيد استهلاك المياه.
.
كما يقدم نشاطاته المبتكرة في مجال الهوايات اللاسلكية و “في آر” أو محاكاة الواقع الافتراضي، علاوة على ألعاب كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى والسباحة و “البينغ بول” والتسلق والرماية.
.
وأضاف خليل رحمة أن النشاطات تبدأ يومياً من الساعة 5 مساء وحتى 7:30 مساء، فيما يقيم المركز يوم الخميس من كل أسبوع رحلة ترفيهية ونشاط تطوعي، كمبادرة “سقيا الماء” التي وزع خلالها المنتسبون الماء على العمال على عدد من المناطق، ومبادرة تنظيف الشواطئ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com