أكتوبر 23, 2017

مصرع واصابة اخرين من اسرة واحدة في انقلاب سيارة خلال عودتهم من القاهرة بطريق الجيش بالمنيا 

مصرع واصابة اخرين من اسرة واحدة في انقلاب سيارة خلال عودتهم من القاهرة بطريق الجيش بالمنيا 

هدي اسماعيل

مصرع 3 اشخاص واصابة اخران بينهم 3 اطفال من اسرة واحدة عقب انقلاب سيارة ملاكي بطريق الجيش بالمنيا خلال رحلة عودتهم من اجازة العيد
وتلقي مدير امن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف اخطارا من العميد احمد عارف مأمور قسم شرطة بندر المنيا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بطريق الجيش بالقرب من بوابة الرسوم الشمالية، ومصرع وإصابة عدد من الأشخاص من أسرة واحدة خلال رحلة عودتهم من القاهرة متوجهين إلى مركز طما بسوهاج محل سكنهم بعد قضاء إجازة العيد.
وانتقلت الاجهزة الامنية برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، الي مكان وقوع الحادث وتبين مصرع كل من “أمل ع س” 45 سنة،_ربة منزل، “عمرو ط ع” 15 سنة_طالب، وشقيقته “ملك” 8 سنوات، فيما أصيب كل من الزوج “طلعت ع ح” 50 سنة، و”حسين ط ع” 12 سنة _ تلميذ.

وبعرض الضحايا على الطبيب الشرعي الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، تبين وفاة الضحايا على خلفية إصاباتهم بكسر بالجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل بوظائف التنفس وكدمات رضية بالوجه والعنق والصدر، فيما تراوحت إصابات المصابين باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ.
وتم إيداع جثث الضحايا بالمشرحة ونقل المصابين إلى قسم الجراحة بمستشفى المنيا العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com