سبتمبر 21, 2018

معلمى البعثه التعليميه المصريه بالسودان تناشد المسؤلين

معلمى البعثه التعليميه المصريه بالسودان تناشد المسؤلين

كتب: سوزان هاشم

فى ظل الظروف المريره التى تمر بها مصرنا ونحن من نعانى ونتألم ونصرخ من تلك الظروف، فمصر هى قلب افريقيا وقائدة العرب، ولكن بقدر هذه النعم، ولكن اعطى لنا اناس لا تقدر قيمه ولا حجم مصر ولذلك نتيجة فشل الحكام، ادى للفقر والمرض والجهل، غير سوء المعامله للمصريين داخلها وخارجها، فالحكومه دائما ما تبحث لنا على ما هو مريح فتنتهى بنا بأن كيف نصبح فقراء، فلا رحمة من الغلاء ولا اعانونا على تقبل الغلاء.

 

فقاموا أعضاء البعثة التعليميةالمصرية<span Super class=”text_exposed_show”> بالسودان بالاستغاثه لاكثر من مره لتأخر رواتبهم ولكن ليس ذلك فقط، فصرح؛ م . م. انما يقبضون مرتباتهم انصاف المرتب، فما زلنا نستغيث وننادى، بالرئيس/ عبد الفتاح السيسى، والسيد Cheap Ray Bans رئيس الوزراء، والسيد وزير التربية والتعليم،لصرف جميع مستحقاتنا المتأخرة عن Ray Ban Outlet شهور 10 و11و12 و1 فنحن لا wholesale nfl jerseys نتقاضى الا نصف الراتب فقط عن هذه الشهور الأربعة، فنرجوا التدخل لحل ازماتنا cheap jerseys china الماديه والنفسيه لكى نستطيع ان نقوم بعملنا بشكل جيد ولائق لمصر وشعبها.

فكفى انهم بغربه عن اوطانهم واحبابهم للقمة العيش ولا يستحقون غير الاهانه وعدم التقدير، فكلكم مسؤلون عن هؤلاء،

 

جدير بالذكر بأن يوجد في السودان بعثات مصريه لكل من وزارة الري،والأزهر، والخارجية، وجميعهم يتقاضون راتبهم كاملا دون تأخير، Cheap Ray Ban Sunglasses ومرتباتهم أضعاف مرتبات البعثة التعليمية. فلماذا يهان المعلم بهذا الشكل المهين، فهم يطالبون بحقوقهم المشروعه طبقآ للقرار 1025 الخاص بالبعثات التعليمية ، وفتح تحقيق موسع في واقعة تأخير المستحقات المالية للبعثة ،خاصة وأن موظفي البنك المركزي أكدوا أن الوزارة ترسل كشوف المرتبات كاملة ثم ترسل إذن الصرف بصرف نصف المرتبات.
فلماذا يحدث ذلك ولصالح من؟

فلا تبحثون عن الشاكى بقدر ما تبحثون عن حل ازماتهم وتحقيق متطلباتهم .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com