ملخص اخبار امس كل الاخبار الرياضية بكل الالعاب مصرية عربية افريقية اوروبية.

ملخص اخبار امس كل الاخبار الرياضية بكل الالعاب مصرية عربية افريقية اوروبية.

تقرير :-حجازى صلاح
• فرط تورينو بفرصة الثأر من ضيفه ميلان بعدما تقدم عليه بهدفين قبل أن يعود الأخير من بعيد ويدرك التعادل 2-2 على الملعب الأولمبي في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي، ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس ولكلاهما مباراة مؤجلة، فيما أصبح رصيد تورينو 30 نقطة.
أعلن الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، اعتزال مهنة التدريب بكرة القدم نهائيا، وذلك بسبب مشاكل تتعلق بعائلته، وحقق فان جال لقب دورى الأبطال مع أياكس أمستردام الهولندى 1994/95 ، وكذلك 4 بطولات للدوري، قبل الانتقال لتدريب برشلونة ، وحقق معهم لقبين لليجا، كما حصد مع بايرن ميونخ لقب البوندزليجا ومانشستر يونايتد لقب كأس الإتحاد الإنجليزى، ومع منتخب بلاده المركز الثالث بكأس العالم 2014 بالبرازيل
• نجح مسئولى نادى بتروجت في التعاقد بشكل رسمى، مع حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب المصري، لتولى المعلم قيادة الفريق البترولى فى الدورى الثانى من مسابقة الدورى الممتاز، خلفاً لطلعت يوسف الذى تولى إدارة أهلى طرابلس الليبى.
• ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على الحارس الإسبانى ديفيد دي خيا، صفقة لتمديد تعاقده مع النادى الانجليزى، حتى عام 2020 مقابل زيادة راتبه الاسبوعى من 180 ألف جنيه إسترلينى إلى 200 ألف جنيه إسترلينى إسبوعيا، فى محاولة لقطع الطريق عن ريال مدريد الذي يريد بضم اللاعب.
• تلقى توماس مولر مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، عرضاً بـ75 مليون إسترلينى للانتقال إلى نادى تشيلسى الإنجليزى فى نهاية الموسم الحالى، أشارت صحيفة “ديلى إكسبريس” الإنجليزية، أن مولر دخل حسابات رومان إبراموفيتش لارتداء قميص البلوز كبديل للإسبانى دييجو كوستا مهاجم البلوز، والذى أثار أزمة مؤخراً مع أنطونيو كونتى بسبب تطاوله على مدرب اللياقة البدنية.
• إيه سي ميلان الإيطالي منذ عام 1991 إلى 1993 لم يخسر في 58 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي …هذا هو الرقم القياسي في الدوريات الاوروبية الكبرى “.
• فشل المنتخب الإيفوارى حامل لقب كأس الأمم الأفريقية فى تحقيق الفوز بأول مباراة له فى البطولة أمام توجو، والتى جمعت بينهما على ملعب “أوييم” فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، واكتفى بالتعادل معه سلبياً.
• فشل المنتخب المغربى فى فك طلاسم الكونغو الديمقراطية، وخسر أمامه بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “أوييم” فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ليكرر النتائج المخيبة للمنتخبات العربية، بهذه النتيجة تربع الكونغو الديمقراطية على صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، وخلفه كوت ديفوار وتوجو بنقطة لكل منهما، بينما تذيل أسود الأطلسى الترتيب بدون أى نقاط.
• أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عبر موقعة الرسمى، اليوم، الاثنين، عن تجديد تعاقده مع الهولندى أريين روبن (32 عاماً) جناح الفريق البافارى لمدة عام واحد حتى يونيو 2018.
• استقال هانزي فليك مدير الكرة في الاتحاد الألماني لكرة القدم من منصبه اليوم الإثنين قائلاً إنّه يريد الاهتمام بأسرته بصورة أكبر، وعمل فليك (51 عاماً) مساعداً لمدرب ألمانيا يواكيم لوف ما بين 2006 و2014 وكان مع الفريق عندما فاز بكأس العالم في البرازيل.
• واصل البريطانى آندى موراى تصدره لتصنيف لاعبى التنس المحترفين الصادر اليوم الاثنين، برصيد 12 ألفا و560 نقطة، ولم يشهد تصنيف هذا الأسبوع أى تغييرات بين اللاعبين العشرة الأوائل، وفيما يلى قائمة اللاعبين العشرة الأوائل:
1- البريطانى آندى موراى 12.560.
2- الصربى نوفاك ديوكوفيتش 11.780.
3- الكندى ميلوس راونيتش 5.290.
4- السويسرى ستانيسلاس فافرينكا 5.155.
5- اليابانى كى نيشيكورى 5.010.
6- الفرنسى جايل مونفيس 3.625.
7- الكرواتى مارين سيليتش 3.605.
8- النمساوى دومينيك تيم 3.415.
9- الإسبانى رافائيل نادال 3.195.
10- التشيكى توماس برديتش 3.060.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com