ديسمبر 17, 2018

مهرجان مئوية ميلاد جمال عبدالناصر من فلسطين ١٥ يناير

مهرجان مئوية ميلاد جمال عبدالناصر من فلسطين ١٥ يناير

كتب عاطف خير

رحل من رحل من الزعماء وجاء من جاء ولم يحفل أحدا بمكانة الزعيم العربي الراحل جمال عبدالناصر في قلوب الشعوب العربية ذاك الزعيم العربي الذي لايختلف علي مكانته في قلوب الشعوب ايا من الشعوب العربيه رغم مرور الزمن ظلت أعماله وذكراه في القلوب باقيه رمزا للكفاح والنخوة والفخر ومن هذا المنطلق ،،

اجتمع الناصريين من فلسطين لأحياء مئوية ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وبحثوا سبل اقامة مهرجان مرتقب في ذكرى ميلاد القائد العربي
هذا وكانت قد عقدت لجنة احياء مئوية عبد الناصر اجتماعها الثاني في متحف السباط التراث الفلسطيني في الناصرة،
بحضور معظم نشطاءها المبادرين الى احياء مئوية القائد العربي الخالد جمال عبد الناصر، بحضور ومشاركة كلا من مع السادة محمد ميعاري، محمد علي سعيد، واصل طه، عبد الخالق أسدي، أسيد عيساوي، حسين ياسين، زياد شليوط، خالد عوض.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد خالد عوض، مدير جمعية السيباط بالحضور وقدم زياد شليوط تقريرا موجزا عن التطورات ، وطرح محمد ميعاري الاقتراحات حول سبل احياء ذكرى الزعيم العربي عبد الناصر بمناسبة المئوية الأولى لميلاده.
وناقش الحاضرون الأفكار والاقتراحات مؤكدين على أن اللجنة تجمع مجموعة مبادرين ناصريين على اساس فردي، وهي مفتوحة أمام جميع القوميين والوطنيين الناصريين الى الانضمام اليها والى نشاطاتها.

وقررت اللجنة اقامة مهرجان افتتاحي لفعاليات السنة المئوية لميلاد عبد الناصر، في ١٥ يناير القادم يوم ميلاده المائة، وستعلن اللجنة عن تفاصيله في الأيام القادمة. كما وزعت المهام العملية بين أعضائها واتفق على تعيين زياد شليوط منسقا ومركزا لأعمال اللجنة، ومحمد ميعاري ناطقا اعلاميا ومتحدثا باسمها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com