سبتمبر 22, 2018

وزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة فطارنامع أهالينا

وزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة فطارنامع أهالينا

 

أميرة عبدالرحيم

‏‎شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم الأحد، بمائدة إفطار إحدى خيم مبادرة “فطارنا مع أهالينا” والتي تنظمها وزارة الهجرة بالتعاون مع مؤسسة “مصر الخير”.

ووجهت “مكرم” الشكر للمصريين بالخارج الذين ساهموا في إقامة مائدة الإفطار، قائلة إنهم من خلال تلك المساهمات يثبتون ولاءهم لوطنهم وحبهم الجارف له وسط كافة الظروف والتحديات وفي مختلف المناسبات.

وأضافت “مكرم” أن مساهمات المصريين في الخارج في إقامة موائد إفطار في شهر رمضان المعظم ستمتد إلى كافة محافظات الجمهورية.

وقد تمت إقامة تلك الخيمة الرمضانية بمساهمات من السيد عماد الصيرفي والدكتور حاتم أحمد من المصريين المقيمين بدولة الإمارات، والسيدة جاكلين سعد والسيدة هالة سالم والسيد طارق سليمان والسيد عادل عجيب من المصريين المقيمين بأمريكا، والدكتور ثروت قادس من المصريين المقيمين بألمانيا والسيد إسلام الغازولي، وكذلك من رموز الجالية المصرية في فرنسا وهم: السيد عمر حشيش، والسيد عادل شلبي، والسيد عادل جبر، والسيد مجدي شنودة، والسيد جمال عبد العظيم، والسيد هاني عطا الله.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة “مصر الخير”، قد وقعا بروتوكول تعاون بهدف إقامة عدد من الموائد الرمضانية لإفطار الصائمين، وكذا توزيع كرتونة رمضان على المحتاجين في مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال مساهمات المصريين بالخارج في مبادرة الوزارة بعنوان “فطارنا مع أهالينا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com