وصول 24 ألف كرتونة مواد غذائية لسوهاج دعم من القوات المسلحة

وصول 24 ألف كرتونة مواد غذائية لسوهاج دعم من القوات المسلحة

احمد عبد الحافظ – سوهاج

أعلن السيد الدكتور الوزير/ أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج في ايطار تقديم الدعم للمواطنين والتخفيف عن كاهلهم لمواجهة موجة الغلاء عن وصول عدد 24 ألف كرتونة من السلع والمواد الغذايئة اليوم دعما من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية لأهالي محافظة سوهاج تشمل ” 3 كيس مكرونة وكيلو سكر وكيلو فول وكيلو ارز وكيلو سمن ،وعلبة صلصة وباكو شاي ” حيث تبلغ تكلفة الكرتونة الواحدة 50 جنيها وستباع اليوم للمواطنين بسوهاج ب 25 جنيها بالتعاون مع الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة .

fb_img_1478195321097
يأتي ذلك في إطار مبادرة القوات المسلحة التي أعلنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ لتوزيع عدد 8 مليون كرتونة غذائية مدعمة بنصف السعر للمواطنين بجميع محافظات الجمهورية .
وأعرب السيد المحافظ عن شكره للقيادة السياسية والقوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية على دعمها المستمر لأبناء المحافظة والتلاحم مع الشعب المصري من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط.
وقد تعرضت عدة قري بمحافظة سوهاج لموجة امطار غزيرة الخميس الماضي تأثرت بها مناطق عدة ولكن بدأت تتعافي بعد مساهمة جهات عدة في تقديم المساعد والدعم لتخفيف المعناه عن المتضررين

fb_img_1478195313837

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com