فبراير 22, 2019

عيد الشرطة المصرية 67
عيد الشرطة المصرية 67

تجديد حبس قاتل نجلة عمه بسبب رغبتها في التمثيل بقنا

تجديد حبس قاتل نجلة عمه بسبب رغبتها في التمثيل بقنا

قرر قاضى المعارضات بمحكمة قنا، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل نجلة عمه لإصرارها على التمثيل في السينما.

كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، تلقى إخطارا مفاده العثور على جثة “ف.ع”، 27 سنة، مطلقة، وبها آثار طعنات سكين وغارقة في دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر.

وبالتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “ع. م”، 28 سنة، عاطل، نجل عم المجني عليها، بسبب رفضه مشاركتها في الأعمال الفنية والتمثيل في السينما.

وأدلى المتهم بأقواله أمام ضباط المباحث بقسم الشرطة، قائلا: «إنها كانت تعشق التمثيل وتسافر إلى القاهرة بشكل دائم، وفي آخر سفرية لها أذاعت بين أهالي القرية أنها مثلت دور خادمة في فيلم».

وأشار إلى أنه طلب منها عدم السفر والمشاركة في مثل هذه الأدوار ورفض التمثيل خوفا من ملاحقتهم بالعار، مضيفا: “أنها مطلقة ومن عائلة محترمة ولم يشارك أحد من عائلتنا في الفن، ووقعت مشادة بيني وبينها على إثرها قمت بإحضار سكين وطعنتها 17 طعنة”.

وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى أبوتشت لإحضار الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صله

Powered by www.fagrelhoreya.com