سبتمبر 19, 2019

NBE
NBE
عناوين الأخبار
الحرية المصري
الحرية المصري
Sky معمار المرشدي
Sky معمار المرشدي

إنعقاد الجمعية العمومية بمركز شباب الثورة الحضري بروض الفرج

إنعقاد الجمعية العمومية بمركز شباب الثورة الحضري بروض الفرج

كتب – محمد أحمد

عقدت الجمعية العمومية لمركز شباب الثورة الحضري التابع لمنطقة روض الفرج للشباب والرياضة، بحضور الاستاذه راندا ابو العلا مدير عام منطقة روض الفرج للشباب والرياضة، للتصويت على الميزانية واستكمال الاماكن الشاغرة بمجلس الإدارة، وقدمت كل الشكرللمستشارهيثم الرفاعي ولجميع أعضاء الجمعية العمومية الذين سجلوا في الجمعية وساهموا في اكتمال النصاب القانوني.

وانطلقت الجمعية العمومية لمركز شباب الثورة الحضري صباح يوم الاحد، للتصويت على الميزانية واعتماد المرشحين في الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة المركز .

وفتح في التاسعة من صباح يوم الاحد، باب التسجيل في الجمعية العمومية للمركز وتستمر حتى الساعة السابعة مساء اليوم، ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، إضافة إلى بند الانتخابات بعدما فتح المركز باب الترشح على مقعدين، وفاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلًا من الاستاذ احمد رشاد، والاستاذ احمد حسين .

ووجه المستشار هيثم الرفاعي رئيس مجلس الادارة، حاولنا بكل الأشكال الممكنة تسهيل عملية التصويت والتسجيل على الأعضاء، وأحترم إرادة الجمعية العمومية للمركز ، وأنتظر الإدلاء بصوت كل عضو بالموافقة أو الرفض على الميزانية وحسم موقف المتقدمين على الانتخابات التكميلية .

وتم اعتماد الميزانية وسماع اقتراحات الاعضاء وتم التصويت على العضوين المرشحين الجدد وإعلان فوزهم بالمقعدين ” تحت السن ” .

مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com