أكتوبر 23, 2019

NBE
NBE
عناوين الأخبار
الحرية المصري
الحرية المصري
Sky معمار المرشدي
Sky معمار المرشدي

بث مباشر،، بدء فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور السيسي بمركز المنارة

بث مباشر،، بدء فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور السيسي بمركز المنارة

تقدم جريدة فجر الحرية، البث المباشر، نقلا عن قناة الفضائية “إكسترا نيوز”، لبدء فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة .

انطلقت منذ قليل، أولى جلسات المؤتمر الوطني للشباب، في نسخته الثامنة، بحضور 1600 شاب، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تتضمن أجندة المؤتمر الذي يعقد لمدة يوم واحد 3 جلسات، أبرزها جلسة “اسأل الرئيس” بالإضافة إلى جلستين أخريين.

وتعتبر جلسة “اسأل الرئيس” أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، ويقوم فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

كما بدأ تلقى أسئلة المواطنين بداية من يوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة، ويجيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الأسئلة خلال المؤتمر الثامن للشباب.

ويتضمن برنامج المؤتمر ثلاث جلسات منها جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا وجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ثم جلسة “اسأل الرئيس”وتستعرض جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة وعودة مقاتلي داعش وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم فضلا عن التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

كما تتناول جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع محاور النقاش الأساسية فيها هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة، كيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها جزءًا من حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com