أكتوبر 23, 2019

NBE
NBE
عناوين الأخبار
الحرية المصري
الحرية المصري
Sky معمار المرشدي
Sky معمار المرشدي

بالتسجيلات.. بعد تسريب الدكتور نبيل إمتحاني الإنجليزي والرياضة قبل الإختبار بساعات..أولياء أمور طلاب الدبلومة الأمريكية يناشدون الجهات المسئولة بالدولة حمايتهم من مافيا تسريب الإمتحانات


فيما لم يتبق سوي ساعات قليلة علي امتحان أكتوبر الإنجليزي والرياضيات للدبلومة الأمريكية sat، في مصر، لطلاب المستوي 11و 12 المعادل لثانية وثالثة ثانوي، حتي حصل “الجورنالجي” علي تسجيل صوتي من ولية أمر لإتصالها بمركز للدروس الخصوصية يدعي سنتر الزهور بألماظة في مدينة نصر بالقاهرة، والذي يؤكد تسرب الإمتحان وإمكانية الحصول عليه من أستاذ الدروس الخصوصية الدكتور نبيل فؤاد ومساعديه مقابل 20 ألف جنيه مصر للإنجليزي، و16 ألف جنيه للرياضيات، وأن آخر موعد للتسحيل من أجل الحصول علي الإمتحان هو اليوم الجمعة.
وأشار اولياء أمور إلي أن الإمتحان تم تسريبه أيضًا بالإسكندرية في سنتر الفؤاد، حيث أن الدكتور نبيل فؤاد مقيم بالإسكندرية، ويتنقل ومساعدوه ما بينها والقاهرة والمنصورة.
وأكد أولياء أمور أن تسريب إمتحان الإنجليزي والرياضة الذي يتم بشكل ممنهج، يعد كارثة بكل ما تعني الكلمة، حيث انه يهدر فرصة الطلبة المجتهدين ويساويهم بالذين لم يتعبوا في المذاكرة، إضافة إلي أنه يسئ لسمعة الدبلومة الأمريكية في مصر، والكوليدج بورد الجهة الأمريكية المشرفة علي الدبلومة عندما تيقنت من تفشي ظاهرة التسريب لإمتحاناتها حجبت في إمتحان مايو الماضي نتيجة 20% من الطلبة مما ألقي بأعباء علي عائلاتهم.


وفي الوقت الذي ذكرت الكوليدج بورد علي موقعها الرسمي قبل إمتحان أكتوبر من أن الإمتحان سيختلف من طالب عن الطالب الذي يجلس إلي جواره في محاولة للتصدي لظاهرة تسريب الإمتحانات، أعلن أولياء الأمور عن استيائهم الشديد من مافيا الدروس الخصوصية والسناتر الذي يسربون الإمتحانات بمقابل مادي باهظ دون ضمير، ويتكسبون علي صالح مستقبل أولادهم.
وناشد أولياء الأمور الجهات المسئولة في الدولة بحماية أولادهم من سطوة مافيا تسريب الإمتحانات التي أصبحت تمارس جرائمها في العلن.
ومن المقرر أن يخوض طلبة الدبلومة الأمريكية بمصر غدًا إمتحان أكتوبر للإنجليزي والرياضة.

https://youtu.be/0CqiiBgAmCI

مقالات ذات صله

حرية الراي ،، دقة الخبر

Powered by www.fagrelhoreya.com