أكتوبر 23, 2018

آخر الأخبار

الجزيره الإماراتي يفاوض عبد الله السعيد 

الجزيره الإماراتي يفاوض عبد الله السعيد 

 

متابعه:ابراهيم مهران

تلقى اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي عرضاً مغرياً من أحد أندية القمة في الدوري الإماراتي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اكد مصدر مقرب من السعيد تحفظ على ذكر اسمه فى تصريحات خاصة ليلا كورة على أن اللاعب تلقى عرضاً إماراتياً يقضى بحصوله على ثلاثة ملايين و600 ألف دولار في موسمين.

ويمتلك السعيد عرضاً من أحد أندية الدوري التركي الممتاز، إلا أن اللاعب لم يحسم مصيره حتى الآن، حيث أكد المصدر على أن اللاعب يفضل العرض الإماراتي على نظيره الأوروبي.

وشدد المصدر على أن السعيد ينتظر القرار النهائي بشأن مفاوضاته الحالية مع إدارة الأهلي، مشيراً إلى أن اللاعب سيتجه للاحتراف إذا لم تلبي إدارة الأهلي مطالبه المالية.

وفي نفس السياق، أكد مصدر مقرب من أحمد فتحي رفض ذكر اسمه ايضاً في تصريحات ليلا كورة، على أن اللاعب بات قريباً من التجديد للأهلي خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح المصدر بأن فتحي أخبر زملاءه في الأهلي بنيته تجديد التعاقد مع الفريق بعدما قام بصلاة استخارة، حيث أكد في حديثه على أن كافة الأمور قد تتم قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم.

الجدير بالذكر أن عقديّ أحمد فتحي وعبد الله السعيد مع الأهلي ينتهيان بنهاية الموسم الجاري، حيث تتطلع إدارة القلعة الحمراء لحسم التجديد لهما خلال الأيام القليلة القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com