ديسمبر 17, 2018

آخر الأخبار

السيرة الذاتية للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الجديد

السيرة الذاتية للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الجديد

متابعة /خالد عبد العزيز

تقلد مناصب عديدة في السلك القضائي، حتى شغل منصب رئيس محكمة استئناف القاهرة، وظل هكذا حتى اختير مؤخرًا، ليشغل منصب محافظ الأقصر في حركة المحافظين الأخيرة، إنه المستشار مصطفى ألهم.
أدى المستشار مصطفى محمد خالد ألهم، اليمين الدستورية محافظا للأقصر خلفًا لمحمد بدر، ضمن حركة المحافظين الجديدة التي تمت اليوم الخميس.
والمستشار مصطفي ألهم، من مواليد بني مزار بمحافظة المنيا، وعمره 64 عامًا، ويعمل بالسلك القضائي، حيث تخرج من كلية الحقوق، وشغل مناصب عدة في القضاء كان آخرها، شغله لمنصب رئيس محكمة استئناف القاهرة.
وهو متزوج ولديه ابنا يعمل محاسبًا بأحد البنوك، وابنه متزوجة بوكيل نيابة، وتربطه علاقة صداقة قوية باللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الأقصر الأسبق، حيث أنه قام بحضور حفل زفاف نجلته الذي أقيم بدار القوات المسلحة.
ويشتهر “ألهم” بأنه شخصية صعيدية، تجمع بين صلابة الشخصية والانفتاح في التفكير، كما أنه دائمًا ما يكون مبتسم، متواضعًا في التعامل مع المحيطين به، ومحب للتراث الشعبي.
محافظ الأقصر
تولى المستشار مصطفى محمد ألهم خالد محافظا للأقصر بدلا من محمد بدر الذى استمر فى منصبه لأكثر من ثلاث سنوات، وشمل القرار تعيين محمد عبدالقادر خيري عبدالرحمن نائبا للمحافظ الجديد.
ووعد محافظ الأقصر الجديد، بدراسة جميع المشكلات التي تمر بها المحافظة، ووضع الحلول المناسبة لحلها، بما يتناسب مع احتياجات الأهالي، وخدمة المحافظة السياحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.fagrelhoreya.com